رياضة

برنامج تلفزيوني يحرم "كهربا" من الاحتراف

الأربعاء 2017.5.31 02:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 655قراءة
  • 0 تعليق
رامز تحت الارض

كهربا مع مؤمن زكريا

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على لاعب فريقه محمود عبد المنعم "كهربا" العائد من الإعارة لمدة موسم بنادي الاتحاد السعودي، بسبب ظهوره في البرنامج الرمضاني الشهير "رامز تحت الأرض" دون الحصول على إذن من إدارة الزمالك.

  تمسك الزمالك بشروطه يؤجل عودة كهربا لاتحاد جدة

وذكرت تقارير سعودية، أن الاتحاد لديه رغبة ملحة في تجديد إعارة كهربا لموسم جديد، بعدما قدم موسما استثنائيا نجح خلاله في تسجيل 16 هدفا ببطولة الدوري، ولعب دورا حاسما في تتويج الفريق ببطولة كأس ولي العهد التي غابت عن النادي منذ موسم 2004، بتسجيله هدف الفوز بالبطولة في شباك النصر، بخلاف هدف كان قد سجله في الدور قبل النهائي أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهى بفوز الاتحاد 3-2.

وقال مرتضى منصور في مقطع مصور عرضه الموقع الرسمي للزمالك، خلال اجتماع جمعه مع اللاعبين: "لا أرى كهربا في التدريبات، كهربا لاعب في الزمالك ولن يباع أو يعار، لدينا بطولة عربية وبطولة إفريقية وكأس مصر وبطولة السوبر، ونحتاج إلى جميع اللاعبين في الفريق".

وأضاف: "كهربا رحل بسبب مشكلة مع محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق، وكذلك لوجود أزمة مالية، في الوقت الراهن لا توجد لدينا أي أزمة، ولن يرحل أحد إلا إذا رأي المدير الفني أنهم لا يلتزمون بتعليماته، هؤلاء فقط من سنبيع عقودهم".

وختم: "سنخصم 200 ألف جنيه (10 آلاف دولار تقريبا) من كهربا، وفي كل يوم سيتأخر فيه عن التدريبات سنعاقبه بنفس المبلغ، عليه أن يعلم أنه يلعب في ناد محترم، وممنوع على أي لاعب أن يظهر في أي برنامج دون الرجوع لإدارة النادي، الزمالك ناد كبير لن نقبل أن يتم إهانته مع شخص مثل رامز جلال".

وكان مرتضى أعلن في وقت سابق توقيع غرامة مالية ضد اللاعب تبلغ نصف مليون جنيه مصري (25 ألف دولار تقريبا) بسبب ظهوره في البرنامج بدون الحصول على إذن النادي.


وظهر كهربا في ثاني حلقات برنامج رامز جلال الرمضاني "رامز تحت الأرض" مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق.

تعليقات