رياضة

محاولات تونسية لخطف "كانتي الجزائر"

السبت 2019.1.5 04:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 455قراءة
  • 0 تعليق
هشام بوداوي

هشام بوداوي

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي النجم الساحلي التونسي أن عماد المهذبي، المدير الرياضي الجديد للفريق، مدد إقامته في العاصمة الجزائرية على أمل التوصل لاتفاق مع إدارة نادي أتلتيك بارادو، من أجل إتمام صفقة التعاقد مع الموهبة الجزائرية للفريق هشام بوداوي (19 سنة)، الملقب بـ"كانتي الجزائر".

ليون الفرنسي ينجح في تحصين موهبته الجزائرية

رين الفرنسي يستهدف موهبة الجزائر في ميركاتو الشتاء 

ويبحث بطل تونس في 10 مناسبات عن التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، تحسباً للمنافسات المقبلة، وبصفة خاصة مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

ويعتبر بوداوي واحداً من أفضل النجم الصاعدة في سماء الكرة الجزائرية، وهو ما دفع بالمتابعين إلى إطلاق لقب "كانتي الجزائر" عليه، نسبة إلى النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ودخل بوداوي رسمياً حسابات منتخب الجزائر، حيث وجه إليه جمال بلماضي، المدير الفني للفريق، الدعوة للمشاركة في المعسكر الأخير لـ"الخضر".

وأصبحت المواهب الشابة لنادي أتلتيك بارادو مطمعاً للأندية التونسية الباحثة عن تقوية صفوفها في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد قرار الاتحاد التونسي باعتماد لاعبي منطقة شمال أفريقيا (مصر والمغرب والجزائر وليبيا) كلاعبين محليين.

نابولي يرفض إعارة نجمه الجزائري لأتالانتا

نجم الجزائر يواصل أداءه المخيب في البريمييرليج

وسبق للترجي التونسي أن تعاقد مع  لاعب جزائري في ميركاتو الشتاء وهو طيب مزياني، كما ضم النجم الساحلي مواطنه كريم عريبي هداف دفاع تاجنانت.

تعليقات