رياضة

القضاء الفرنسي يلاحق بنزيمة مجددا

الجمعة 2018.10.19 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
كريم بنزيمة

كريم بنزيمة

بدأ القضاء الفرنسي تحقيقا بشأن مزاعم تورط أشخاص من محيط كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في محاولة ابتزاز ضد وكيل لاعبين معروف في عالم كرة القدم.

وكشفت صحيفة "ميديا بارت" الإلكترونية عن هذه الأحداث التي يعود تاريخها إلى السابع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري بالعاصمة الفرنسية، حيث كان المهاجم الفرنسي موجودا لحضور مباراة بين فريقي باريس سان جيرمان وليون.

وبحسب الصحيفة، فإن وكيل اللاعبين ليو دي سوزا أكد أنه تعرض لمحاولة اختطاف واعتداء من جانب صديق بنزيمة منذ الطفولة، سمعان طبينياس -الذي ينفي تورطه- في حضور سائق اللاعب، ويمنى أغريب مديرة التسويق الخاصة به.

وبحسب رواية دي سوزا، فإن طبينياس وأغريب اتفقا معه على مقابلته، وكان من المقرر أن يُجري محادثة مع بنزيمة نفسه عبر تطبيق "فيس تايم"، لكن هذه المحادثة لم تتم في النهاية.

وكان سبب هذا الموعد هو مناقشة خلاف بدأ بين دي سوزا وبنزيمة بعد أن كلف هذا الأخير وكيل اللاعبين في يوليو/تموز الماضي، لينقل من المغرب إلى فرنسا مبلغ 50 ألف يورو من شخص كان مهاجم ريال مدريد قد أقرضه المال.

ولم يُسلم دي سوزا هذا المبلغ، وقال للمحققين إن السلطات الجمركية في المغرب قد صادرته في مطار مراكش، لكن الطرف الثاني لا يصدق هذه الرواية، ومن هنا حدثت المشادة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وبدأت نيابة "باريس" تحقيقا بشأن وقوع محاولة ابتزاز بناء على ادعاءات دي سوزا.

وفي أول رد فعل من جانب محامي بنزيمة، سيلفان كورمييه، قال في مقابلة مع إذاعة "مونت كارلو"، إنه قدم بلاغا بإساءة استخدام الثقة، وأعلن أنه سيقدم آخر بتهمة التشهير. 

يذكر أن بنزيمة فتح بحقه تحقيقا في عام 2015، بتهمة التورط في ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا لاعب فنربخشه التركي.

تعليقات