رياضة

محامي بنزيمة يقاضي وكيل لاعبين بتهمة النصب

الجمعة 2018.10.19 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
كريم بنزيمة

كريم بنزيمة

اتهم سيلفان كورمييه محامي الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، ليو دي سوزا وكيل اللاعبين الذي يدعي تعرضه لاعتداء ومحاولة للخطف على يد مقربين من بنزيمة، متهما إياه بأنه حاول النصب على موكله.

وقال كورمييه، الذي أكد أنه سيتوجه الجمعة لتقديم بلاغ رسمي ضد دي سوزا بتهمة التشهير، إن وكيل اللاعبين كان يحلم بالعمل مع بنزيمة، لكنه كان يحلم أكثر من اللازم.

ويقول دي سوزا، بحسب ما ذكرته صحيفة "ميديا بارت" الإلكترونية، إنه تعرض لمحاولة اختطاف واعتداء من جانب صديق بنزيمة منذ الطفولة سمعان طبينياس، في حضور سائق اللاعب، ويمنى أغريب مديرة التسويق الخاصة به، وذلك في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس.

واعتبر محامي اللاعب هذه الاتهامات "حيلة" من دي سوزا، لإخفاء محاولة نصب على موكله. 

وأكدت نيابة باريس أنها بدأت تحقيقا بشأن مزاعم تورط أشخاص من محيط بنزيمة في محاولة ابتزاز حين كان اللاعب موجودا بالعاصمة الفرنسية لحضور مباراة بين فريقي باريس سان جيرمان وليون.

وسخر مهاجم ريال مدريد من هذه الادعاءات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "مقرب من بنزيمة لمس ذراع دي سوزا، فهذه محاولة اختطاف، دي سوزا تعرض لضرب مبرح بالعصا لكنه لا يتغيب عن العمل بداعي المرض، دي سوزا يقول إن بنزيمة كان في السيارة التي حاولت خطفه، والمحققون يستبعدون هذه الفرضية، هل هذا عالم جدي؟".

يذكر أن مهاجم ريال مدريد ما زال على ذمة قضية أخرى منذ عام 2015 بسبب اتهامات بتورطه في ابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا، بعد أن حاول إقناعه بدفع مبلغ مالي لأشخاص كانوا يبتزونه بفيديو.

وينفي دفاع مهاجم الريال هذه الرواية، ويطالب، إلى جانب 3 متهمين آخرين، بإلغاء القضية.

وتنظر محكمة الاستئناف هذا الطلب حاليا، وستعلن عن قرارها في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. 

تعليقات