رياضة

ثنائي الريال يشدد على ضرورة الفوز بمونديال الأندية

الجمعة 2018.11.30 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

بنزيمة وفاران

شدد الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد على رغبة فريقه في الفوز بكأس العالم للأندية، التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر/كانون أول المقبل.

اكتمال التحضيرات التنظيمية لكأس العالم للأندية بالإمارات

وقال بنزيمة في تصريحات نقلها موقع النادي "لدينا الفرصة للعب هذه المسابقة، وسنعطي كل ما لدينا للفوز باللقب المهم للغاية بالنسبة لنا، علينا أن نضع في رأسنا إننا سنذهب من أجل الفوز بهذه البطولة".

وأشار بنزيمة في الوقت نفسه إلى مفاتيح تتويج ريال مدريد باللقب في آخر نسختين، قائلا "بالثقة والألقاب، ولأننا نلعب في ريال مدريد من أجل الفوز بالبطولات دائما".

من جهته أشار المدافع الفرنسي رافائيل فاران إلى أنهم في الفريق "متحمسون للغاية، لأن الوصول للمونديال صعب للغاية، يجب الفوز بدوري أبطال أوروبا أولا".

وقال "بالإضافة لذلك، فالفوز بالبطولة 3 مرات متتالية لم يحدث من قبل، ونريد أن نستمر في صناعة التاريخ، نعرف أنه صعب ولكن لدينا رغبة كبيرة وحماس للعب هذه البطولة".

وأضاف "يجب الانتباه لكل التفاصيل، يمكن أن تكون كرة ثابتة أو عكسية، كل الأشياء الصغيرة مهمة، نحتاج في مونديال الأندية للجميع، نحن مجموعة وفريق وعلينا أن نظل متحدين، نحتاج في مسابقة كهذه للجميع، أن نكون مركزين في نفس الهدف".

وكان لاعب الوسط الألماني توني كروس واضحا أيضا عند التأكيد بأن ريال مدريد سيفعل كما في السنوات الأخيرة، بقوله "هدفنا الذهاب للإمارات ومحاولة الفوز بالكأس".

تعليقات