فن

خالد النبوي يواصل مبادرة "come to Egypt" من المتحف المصري

الثلاثاء 2018.2.6 12:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 437قراءة
  • 0 تعليق
النبوي داخل المتحف المصري

النبوي داخل المتحف المصري

أعاد الفنان خالد النبوي إحياء مبادرته "come to Egypt" التي أطلقها عام 2011 من ألمانيا، لتشجيع السياحة في مصر، ونشر اليوم عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورا من داخل المتحف المصري، معلقا عليها: "تاني وتالت من المتحف المصري.. تعالوا إلى مصر".

تغريدة خالد النبوي من داخل المتحف المصري

كان النبوي بدأ هذه المبادرة قبل 6 سنوات، عقب ثورة 25 يناير وتراجع السياحة الوافدة إلى مصر، وقد أطلقها في أكثر من دولة حول العالم منها ألمانيا وأمريكا.

كما اصطحب الممثل الأمريكي الشهير شون بن في أكتوبر 2011 في جولة سياحية بمصر، حيث قام بزيارة أهم المعالم القبطية والإسلامية، وكذلك ميدان التحرير والمتحف المصري ومنطقة أهرامات الجيزة.

وحرص النبوي العام الماضي أثناء تصوير مسلسل "واحة الغروب"، على استغلال تواجده في أكثر من منطقة سياحية، وجدد دعوته لزيارة مصر، حيث قام حينها بزيارة معبد "فيله" بأسوان، مرتديا "تيشرت" مطبوعا عليه من الأمام والخلف اسم المبادرة "come to Egypt"، لحث السياح المتواجدين في مصر على تكرار الزيارة، وكذلك دعوة الأجانب لزيارة مصر، ورؤية معالمها التي لا يوجد مثيل لها في العالم.

يذكر أن خالد النبوي قد وجه الدعوة نفسها من كل مكان يذهب فيه للتصوير  مع مسلسل "واحة الغروب"، حيث نشر صوره من واحة "سيوة" بمحافظة مطروح، معلقا "من سيوة إحدى أجمل بقاع الأرض"، وهي الجملة نفسها التي علق بها على زيارته لمحافظة الفيوم.

تعليقات