فن

خالد يوسف وياسمين الخطيب.. مخرج وإعلامية وثالثهما السوشيال ميديا

الأحد 2019.1.13 09:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
المخرج خالد يوسف والإعلامية ياسمين الخطيب

المخرج خالد يوسف والإعلامية ياسمين الخطيب

انشغل الرأي العام في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بما أثير من شائعات حول زواج المخرج خالد يوسف بالإعلامية الشهيرة ياسمين الخطيب، بناء على تسريب صورة تجمع الاثنين معا، لتبدأ بعدها القصص والأقاويل تتناثر هنا وهناك دون معرفة الحقيقة، خاصة مع تأكيد طرف (ياسمين) ونفي طرف آخر (خالد).

ياسمين الخطيب الكاتبة والإعلامية المثيرة للجدل ردت على تسريب صورتها مع خالد يوسف في بيان قالت فيه: "منذ أعوام، أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، فتكهّن البعض بأنّ الزوج هو رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير علان. وآلمني جداً ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أنّ الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقداً شرطه المهر".


وأضافت الخطيب: "ولمّا ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فكّ اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيسبوك".

وتابعت: "كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والاحترام.. اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بخالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين!"‬.


المخرج المصري خالد يوسف رد على بيان ياسمين الخطيب بتغريدة على "تويتر" قائلا: "تعوّدت على حملات ممنهجة وشائعات مغرضة، وكنت قد أعلنت من قبل أنني لن أردّ على هذه الحملات، وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".


ونشر بعد ذلك صورة تجمعه بزوجته معقبا على ما وصفها بالشائعات: "لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شؤوني الخاصة مطلقا، ولكني -مدفوعا بالوفاء- لا بد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها، ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن #شاليمار_شربتلي، وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدٍ أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند، وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت، بل والأم في أحيان، ولم تُمكن أي مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية.. أدامها الله لي ولابنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل، وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة عليّ بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون على أن أدفع المزيد كل يوم".


زوجة خالد يوسف شاليمار شربتلي، الفنانة التشكيلية السعودية، ردت على ما تم تداوله عن زواج زوجها قائلة: "لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نردّ ونقهر؟ إطلاقاً، فهم لا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة، ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض إلى أن يحيلك في لحظة على إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر؟".


تعليقات