رياضة

الخطيب يعلق لأول مرة على أزمة "جوهر" قبل انتخابات الأهلي

الأربعاء 2017.11.29 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 645قراءة
  • 0 تعليق
الخطيب وانتخابات الأهلي

محمود الخطيب

علق محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي المصري والمرشح على منصب رئيس مجلس الإدارة في الانتخابات المقبلة يوم 30 نوفمبر للمرة الأولى على أزمة عضو قائمته جوهر نبيل.  

وكانت صفحة جوهر على "فيس بوك" قد نشرت انسحابه من قائمة محمود الخطيب، قبل أن يعود جوهر ويؤكد "سرقة" الحساب ويحضر ندوة "بيبو" في فرع النادي بمدينة نصر.

وقال بيبو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "العاشرة مساء" : "البعض قال لي بشكل مفاجئ أن جوهر نبيل انسحب من القائمة، قلت لهم هو حر طالما هو قراره، لدي أمور أخرى استعد لأنجزها واستعد لندوتي في مدينة نصر".

وتابع "فوجئت بعد ذلك بوجود جوهر في ندوتي، اصبحت لا أدري، هل ما سمعته في الصباح صحيح، أم ليس كذلك، لا افهم في التكنولوجيا، قالوا لي ان حسابه قد تم سرقته".

واستمر قائلا "علمت أن هاتفه قد تم سرقته وكذلك حسابه الرسمي، هو بعد ذلك قام بنشر رسالة جديدة بهذا الأمر، لم التق به حتى الأن، تلك الأمور لا افهمها جيدا، العهدة على الراوي، لا افهم كثيرا في التكنولوجيا".

وعاد ليصرح "ما حدث هو مسؤولية جوهر، سأعلم حقيقة ما حدث بطريقتي الخاصة، هناك تحقيق بكل تأكيد، لا يمكن اتخاذ اي قرار دون جمع اي معلومات عن الواقعة".

ونفى الخطيب حدوث أي هزة بالقائمة بسبب ما حدث، مشيرا في الوقت ذاته الى أن هناك بعض التصرفات والتصريحات التي ادلى بها جوهر نبيل لم يرحب بها وتم ايضاح الأمر له.


تعليقات