تكنولوجيا

زعيم كوريا الشمالية يحصل على "رولز رويس" جديدة بعد المرسيدس

الثلاثاء 2018.10.9 12:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 405قراءة
  • 0 تعليق
زعيم كوريا الشمالية يحصل على سيارة جديدة

زعيم كوريا الشمالية يحصل على سيارة جديدة

يبدو أن أوضاع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون بدأت في التحسن فعلا، ليس على مستوى عزلة بلاده وحسب، وإنما على صعيد وضعه الشخصي أيضا، فقد حصل على سيارة جديدة.

وصل زعيم كوريا الشمالية الشاب على متن سيارة "رولز رويس" سوداء، إلى مكان لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الأحد، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وشوهد أولا شعار شركة السيارات الفاخرة على الإطارات، مما أثار تكهنات حول حصول الزعيم الشاب على مجموعة جديدة من العجلات.


عادة ما تتم مشاهدة كيم على متن سيارات من أفخم الأنواع مثل مرسيدس ليموزين، كما كان الحال في أبريل/نيسان، عندما كان يركض حول سيارته طاقم أمني، قبيل قمته مع نظيره الكوري الجنوبي مون جاي إن.


ويعتقد أن هذه السيارة التي ركب على متنها خلال القمة كانت ليموزين من فئة "مرسيدس مايباخ بولمان جارد"، التي يصل سعرها أكثر من مليون دولار.


ومن غير الواضح كيف يشتري كيم جونج أون مثل تلك السيارة الفاخرة، خاصة أن عمليات شرائها تكاد تعتبر انتهاكا للعقوبات على كوريا الشمالية، التي تحظر بيع السلع الترفيهية والسيارات إلى حكومة كوريا الشمالية.

كانت تقارير قد أفادت سابقا بأن والد كيم، كيم جونج إل، كان يرضي ذوقه الرفيع من خلال مساعدة متسوق شخصي يسافر في أرجاء أوروبا مع حقيبة ممتلئة بالأموال لتجنب العقوبات وشراء المستلزمات للزعيم الراحل.

تعليقات