سياسة

ملك البحرين يشكر العاهل السعودي وولي عهده على الدعم الأخوي لبلاده

السبت 2018.11.3 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 615قراءة
  • 0 تعليق
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وملك البحرين

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وملك البحرين

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم السبت، في قصر العوجا بالدرعية، جلسة مباحثات مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، تناولت مستجدات الأحداث في المنطقة.

وأعرب ملك البحرين عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على ما تحظى به مملكة البحرين من دعم أخوي متواصل واهتمام بالغ.

وقال في تصريح لدى وصوله الرياض، السبت "يسرنا ونحن نصل إلى المملكة العربية السعودية، أن نجدد شكرنا وتقديرنا لأخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على ما تحظى به مملكة البحرين من دعم أخوي متواصل واهتمام بالغ".


وشدد ملك البحرين على الرفض القاطع للحملات الممنهجة والافتراءات الإعلامية المغرضة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية من أي جهة كانت، وطالب المسؤولين عنها بإيقافها ومنع استمرارها حتى تتبين نتائج التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية بهدف كشف حقائق الأمور، مؤكداً ثقته التامة بنزاهة واستقلالية القضاء السعودي.

وجدد تضامنه ومساندته المطلقة للمملكة العربية السعودية، مشدداً على أن "هذا التضامن هو صمام الأمان الذي يثبت جدواه على مر التاريخ، وهو خيار لا حياد عنه ووجب الالتزام به للمحافظة على مكانة الدين ووحدة الصف وسلامة أوطاننا المتطلعة والملتزمة بأصول التعايش المشترك، ونشر وترسيخ السلام بين شعوب العالم أجمع".

تعليقات