رياضة

كلوب يهاجم راموس "الوحشي" بسبب إصابة صلاح

السبت 2018.7.28 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
كلوب وراموس وصلاح

كلوب وراموس وصلاح

خرج الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن صمته، في أزمة التداخل العنيف للأسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد ضد مهاجمه المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، مايو/أيار الماضي.

مارادونا يطالب بإيقاف راموس بسبب محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية: "لو شاهدت المباراة مجدداً وأنت لا تشجع ريال مدريد، ستقول إن هذا تداخل وحشي وقاس، ثم بعد ذلك لو قمت بتجميع كل مواقف راموس السابقة، وأنا شخص يشاهد كرة القدم منذ كان في الخامسة، ستجد أمورا متشابهة عديدة له".

وعن واقعة صلاح تحديدا علق: "لن تقول رائع.. إنه تداخل عظيم وناجح.. المسألة أني وجدت الحكم الصربي ميلورد ماجيتش -الذي أدار النهائي- يدير لاحقا مباراة البرازيل وبلجيكا في ربع نهائي كأس العالم، ولم يفكر أحد في هذا الأمر".

وأتبع "في موقف مثل هذا كان يجب أن تصدر حكمك بشكل أفضل، لو كانت تقنية الفيديو المساعد للحكم موجودة كان يجب استخدامها، ليس الهدف إشهار بطاقة حمراء أو احتساب خطأ، ولكن أن تنظر مجددا وتقول كيف هذا؟ صلاح لم يكن ليصاب في موقف كهذا، لكن التدخل كان قاسيا، لست متأكدا هل تجربة كهذه من الممكن أن تتكرر، تذهب للحارس بمرفقك ثم تُسقط المهاجم كمصارع في وسط الملعب، ثم تفوز بالمباراة".

وعن ردود أفعال المدافع الإسباني في تعليقاته على اتهامه بتعمد إصابة صلاح رد المدرب الألماني: "لقد قال عديد من الأشياء التي لم تعجبني، على المستوى الشخصي لم تعجبني ردود أفعاله، لقد كان مثل من يقولون: (أياً كان، ماذا يريدون؟ إنه أمر طبيعي)".

وخرج صلاح مصابا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الشوط الأول وغاب لفترة عن الملاعب وتسببت إصابته في الكتف في غيابه عن منتخب بلاده في لقاء أوروجواي بافتتاح دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان راموس سخر ممن هاجموه عقب واقعة صلاح متهكما بقوله: "كانوا سيلقون باللوم علي لو تعرض روبيرتو فيرمينو لنزلة برد بعد المباراة".

واسترجع مدرب دورتموند السابق واقعة قديمة لراموس: "في لقاء يوفنتوس في نهائي 2017، كان هو المسؤول عن البطاقة الحمراء لخوان كوادرادو، لقد التحم معه بضغط إصبعه على لحمه وكان لذلك دور كبير".

وشدد مدرب ليفربول على أن تقبل ما حدث، مضيفا "لكنكم تسألوني الآن، لا يمكن أن أستيقظ في الصباح وأقول إن راموس لم يفعل شيئا".

تعليقات