رياضة

كلوب يرمم دفاعات ليفربول في معسكر ماربيلا قبل لقاء بايرن

الأربعاء 2019.2.13 12:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
كلوب وماني نجم ليفربول

كلوب وماني نجم ليفربول

يواصل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قيادة تدريبات فريقه في معسكر ماربيلا في إسبانيا تحضيرا لمواجهة بايرن ميونيخ بعد 6 أيام في ملعب أنفيلد رود بذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن كلوب، في تصريحات نقلها موقع "ليفربول نيوز" المعني بأخبار الريدز، أن ديان لوفرين مدافع الفريق لم يبدِ أي مظاهر للتحسن على الإصابة التي ألمت به في لقاء ولفرهامبتون مطلع الأسبوع الحالي.

ومن المحتمل بشدة غياب المدافع الكرواتي أمام بطل ألمانيا على أن يحل محله البرازيلي فابينيو.

ويقيم ليفربول معسكرا إعداديا في إسبانيا في ظل عدم خوضه مباريات لفترة 10 أيام بسبب إقامة لقاءات كأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع المقبل والتي ودعها الفريق مبكرا.

ورغم أن فابينيو لم يتدرب يوم الثلاثاء مع ليفربول بسبب إصابة طفيفة في العضلة؛ فإنه من المرجح عودته للتدريبات إما الأربعاء وإما الخميس.

من جانبه أكد جويل ماتيب جاهزيته لتحدي البايرن الأسبوع المقبل، خاصة بعد ظهوره في آخر 4 لقاءات للريدز وتعافيه نهائيا من إصابة الظهر التي ألمّت به في لقاء نابولي بنهاية دور المجموعات.

كما سيغيب بشكل نهائي فيرجيل فان ديك بسبب الإيقاف لمباراة واحدة، بينما يبدو جو جوميز بعيدا عن الصورة على الأقل في لقاء الذهاب.

علما بأن الثلاثي جيمس ميلنر وروبيرتو فيرمينيو وجورجينيو فينالدوم غاب عن مران الثلاثاء كإجراء احترازي من قبل المدرب المتوج مرتين بالبوندسليجا.

تعليقات