رياضة

كيف يُسقط بايرن ليفربول؟

الأربعاء 2019.2.13 12:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
رايموند هينكو

عزيزي نيكو كوفاتش.. أعتقد أنك وجدت مؤخرا الانسجام في خط وسط بايرن بالاعتماد على تياجو ألكانتارا وجيمس رودريجيز المبدعين بالكرة.

إن خلطة الفوز على ليفربول تحتاج في الأمام للاعتماد على تياجو وجيمس والتنقل السريع بالكرة عند بدء الهجوم وفي الدفاع تحتاج إلى الحائط خافي مارتينيز

إن ليفربول يظهر لك في كل لحظة، يشغل بالك قبل أن تنام وبمجرد أن تستيقظ، هدافهم محمد صلاح يظهر لك في أحلامك، وأنت قلق بشأن دفاعات فريقك.

في الآونة الأخيرة تحسن أداء بايرن وتحديدا في مباراتي هيرتا برلين وشالكه؛ فمع جيمس وتياجو هناك ليون جورتزكا الذي يدمج الديناميكية بالأحداث الحديثة.

في الدفاع هناك نيكلاس سولي وجيروم بواتينج وديفيد آلابا، وهناك خطة بديلة بالاعتماد على ماتس هوملز، ولكن بعيدا عن التحليلات والمباريات التي تشاهدها للمنافس هناك حل اسمه خافي مارتينيز.

هو لاعب عملاق يبلغ طوله 190 سم، لقد كان حجر الزاوية في تتويج كتيبة يوب هاينكس بدوري أبطال أوروبا في 2013.

لقد دفعت به في نهايات مباراتي برلين وشالكه وكان محاربا قادرا على إبعاد الكرات عن منطقة الخطر، إنه يقف كحائط في صورة إنسان.

إن خلطة الفوز على ليفربول تحتاج إلى تياجو وجيمس والتنقل السريع بالكرة وخافي مارتينيز.

إن مواجهة ليفربول ستكون حجر الزاوية في مسيرتك التدريبية، لو فزت بها ستسكت المنتقدين، ومن بعدها يمكنك التفكير في إحراز الكأس والدوري، ولا أجرؤ في التفكير في ثلاثية هاينكس في 2013.

نقلا عن صحيفة "بيلد" الألمانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات