رياضة

"جلسة" كلوب تقنع كوتينيو بالبقاء في ليفربول

الجمعة 2017.7.28 03:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 473قراءة
  • 0 تعليق
"جلسة" كلوب تقنع كوتينيو بالبقاء في ليفربول

يورجن كلوب وفيليب كوتينيو مدرب ونجم ليفربول

قالت تقارير صحفية بريطانية إن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أقنع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، ورفض فكرة الانتقال لبرشلونة الذي قدم عرضا مغريا لضمه.

انضمام كوتينيو يضع برشلونة أمام "الاختيار المر"

وكان برشلونة توصل في وقت سابق لاتفاق نهائي على كافة شروط عقد اللاعب الشخصية، قبل أن يتقدم بعرض رسمي لليفربول من أجل ضم اللاعب، وقمت إدارة "الريدز" بطلب 130 مليون يورو كقيمة تعجيزية للموافقة على بيعه.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كلوب اجتمع مع كوتينيو وأبلغه أنه ليس للبيع، وأن ليفربول ثابت على موقفه وسيرفض أي عرض لضمه مهما بلغت قيمته.

وقدم اللاعب الشكر لمدربه على تمسكه به، والثقة التي وضعها فيه، مؤكدا أنه سيكون سعيدا باللعب في "الأنفيلد" خلال الموسم الجديد.

وكان ليفربول جدد عقد كوتينيو لـ5 أعوام قادمة في يناير الماضي، ليمتد حتى 2022، ويصبح صاحب الراتب الأعلى في صفوف "الريدز".

يذكر أن كوتينيو انضم إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، ويعد واحدا من الركائز الأساسية لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

ونجح النجم البرازيلي "25 عاما" في إحراز 17 هدفا خلال 37 مشاركة مع "الريدز" بمختلف المسابقات الموسم الماضي، فضلا عن صناعته 7 أهداف لزملائه.

تعليقات