رياضة

كلوب: لم نشعر بفقدان الثقة بعد التعثر أمام إيفرتون

الإثنين 2019.3.11 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب

شدد يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول على أن فريقه لم تكن لديه أزمة ثقة بعد مباراة إيفرتون في الجولة قبل الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما ظهر في روحه القتالية العالية في انتصاره (4-2) على بيرنلي وأثبت قدرته على مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبقى هذا الانتصار ليفربول في المركز الثاني متأخرا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "رسالتنا للجميع أنه لا يستطيع أحد التخلص منا لو لعبنا بالطريقة نفسها التي قدمناها. قاومنا المنافس والظروف وقدمنا كرة قدم ممتعة".

ويأمل ليفربول في الفوز بأول ألقابه في الدوري الممتاز منذ 1990، لكنه تعادل سلبيا مع غريمه إيفرتون في الثالث من مارس/آذار ليتراجع للمركز الثاني خلف سيتي؛ ما أثار تكهنات من أنه ربما ينهار تحت وطأة التوقعات الكبيرة.

وتابع: "لم تكن لدينا أزمة ثقة بعد مباراة إيفرتون، لا تعتقدوا أن أي شيء تكتبونه عن الفريق سيؤثر على معنوياتنا، معظم هذه الأشياء لا نعيرها انتباها".

وأضاف: "تتعين مواصلة المنافسة على القمة".

ويملك ليفربول فرصة استعادة القمة عندما يحل ضيفا على فولهام يوم الأحد المقبل بينما ينشغل سيتي بمباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيخوض بعدها فريق المدرب كلوب مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه بايرن ميونيخ يوم الأربعاء بعد التعادل السلبي في أنفيلد ذهابا الشهر الماضي. 

تعليقات