رياضة

كلوب: ليفربول يريد صناعة التاريخ في روما

الثلاثاء 2018.5.1 10:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه يريد صناعة التاريخ، عندما يواجه روما، مساء الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول يوضح حقيقة رحيل مساعد كلوب عن تدريب الفريق

كلوب: فيرمينو لن يكون آخر المجددين لعقودهم مع ليفربول

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول روما في ملعب "أنفيلد" انتهت بفوز الريدز 5-2.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "لا أعتقد أن فوز ليفربول سابقا هنا في الأولمبيكو سيساعدنا أمام روما، فنحن هنا لصناعة التاريخ وليس سماعه"، في إشارة لحصد الليفر لقبه الرابع في 1984 أمام روما على ملعب أولمبيكو. 

وأضاف: "إنه حدث كبير ومن الرائع الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وكل شيء قام به اللاعبون في هذه البطولة، فنستحق التواجد هنا".

وتابع: "الناس يقولون أن كل ما يحتاجه روما هو الفوز 3-0 فقط، ولكننا سنكون معهم في الملعب، ولن نبقى في غرفة الملابس ونشاهدهم يفعلون ذلك".

وأوضح: "يجب أن نتذكر أننا خصم صعب على أي فريق يواجهنا، ويجب أن نتحلى بالشجاعة وأن نلعب كرة القدم".

أرسنال وراء الراحة المفاجئة لمساعد كلوب

وأردف: "كنا نستطيع تسجيل 7 أهداف في الذهاب، وماني كان يستطيع التسجيل مرتين قبل أن يسجل في الشوط الثاني، فالمباراة لم تحسم بعد". 

وتحدث كلوب عن المصري محمد صلاح نجم فريقه قائلا: "صلاح نضج وأصبح يمتلك ثقة أكبر، ونحن محظوظون بوجوده في فريقنا، ولم يحتج مني أن أعلمه كيف يسجل، وكل لاعب يقوم بعمل مختلف في الفريق، فنرى فيرمينو وماني يدافعان أكثر من صلاح، ولكن صلاح يمتلك مهام دفاعية أيضا".

وأتم: "نحن لسنا تشيلسي أو برشلونة، وسنكون جاهزين لروما، ولن أقول إننا تأهلنا، ولكننا لسنا في وضع سيئ أبدا".

تعليقات