رياضة

كلوب: روما أثبت قوته أمام برشلونة.. وأعرف دجيكو جيدا

الإثنين 2018.4.23 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن روما نجح في إثبات قوته خلال مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مباراة برشلونة، التي انتهت بفوز الذئاب بنتيجة (3-0). 

توتي متفاجئ بمستوى محمد صلاح مع ليفربول

استمرار سقوط لايبزيج ينعش خزينة ليفربول

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، إن روما ظهر بشكل قوي أمام برشلونة، وأعرف جيداً البوسني إدين دجيكو هداف الذئاب، منذ كان لاعباً في الدوري الألماني، ولكن الفريق الإيطالي يمتلك نقاط قوى أخرى.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع روما (الثلاثاء) على ملعب "أنفيلد"، على أن تقام مواجهة الإياب في نصف نهائي دوري الأبطال يوم 2 مايو/ آيار على ملعب "الأولمبيكو".

وأشار كلوب إلى أن روما يمتلك مدرباً كبيراً هو الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو، الذي يقدم أداء جيداً مع فريق الذئاب هذا الموسم.

وأبدى مدرب ليفربول إعجابه الشديد بالعودة الرائعة في النتيجة التي تمكن روما من تحقيقها على ملعب "الأولمبيكو" أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما خسر بنتيجة (4-1) في مباراة الذهاب.

وأكد كلوب أنه لا يهتم بما يعتقده الغير عن هذه المباراة، مدللاً على أن الكثير تصوّر بأن نصف النهائي سيكون بين برشلونة ومانشستر سيتي، ولكن ما حدث داخل الملعب كان مختلفا.

وطالب كلوب بإظهار الاحترام في سلوك الجماهير مع فريق روما، وألا تتم مضايقة حافلة الذئاب كما حدث في ربع النهائي مع مانشستر سيتي.

تعليقات