رياضة

نجل أسطورة برشلونة يهدد مسيرة راشفورد في يونايتد

الإثنين 2018.2.5 07:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 757قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس راشفورد - لاعب مانشستر يونايتد

ماركوس راشفورد

سيفكر الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال تعاقد إدارة الشياطين الحمر مع الهولندي جاستين كلويفرت، نجم أياكس الواعد ونجل أسطورة برشلونة باتريك كلويفرت.

مورينيو: راشفورد الأكثر استفادة من التعاقد مع سانشيز

وكانت عدة تقارير أشارت إلى اقتراب مانشستر يونايتد من التوصل لاتفاق نهائي مع أياكس على ضم نجل كلويفرت في الصيف المقبل، في ظل إعجاب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بقدراته وهو ما ظهر في حديثه معه بعد مباراة يونايتد وأياكس في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

جاستين كلويفرت وجوزيه مورينيو

وأكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن التعاقد مع كلويفرت قد يهدد مسيرة راشفورد مع مانشستر يونايتد، لا سيما في ظل ازدحام هذا المركز بالعديد من اللاعبين بعد التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويقدم راشفورد مستويات جيدة مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم، حيث شارك في 37 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 8، إلا أنه خرج من التشكيلة الأساسية في المباريات الـ5 الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي أكد فيه مورينيو مؤخرا أنه لا ينوي التعاقد مع مهاجمين جدد في الصيف المقبل، مشيرا إلى أنه سعيد بما يمتلكه من لاعبين حاليا في الجانب الهجومي.

تعليقات