رياضة

مورينيو يوضح أهمية الثنائي "راشفورد - مارسيال"

الأحد 2017.11.19 02:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يوضح أهمية ثنائية راشفورد ومارسيال في يونايتد

مارسيال وراشفورد

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن أهمية الدفع بالثنائي أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد معا في مباريات الفريق هذا الموسم.

يونايتد يسحق نيوكاسل في ليلة عودة بوجبا وإبرا

ولعب الثنائي معا للمرة الـ12 هذا الموسم عندما شاركا في التشكيل الأساسي لمباراة نيوكاسل يونايتد (السبت) بملعب أولد ترافورد، والتي حسمها يونايتد بـ4 أهداف لهدف في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي. 

وقال مورينيو، في تصريحات لصحيفة "مانشستر ايفينينج نيوز": "الثنائي يحب اللعب في نفس المركز وهذا صعب، وكلاهما يفضل أن يلعب على اليسار بدلا من اليمين، وأيضا يفضلان اللعب مع مهاجم آخر في الوسط، ونحن كنا نفتقد إلى وجود نقطة الاتصال من خط الوسط مع لاعب يلعب وراء المهاجم".

وأضاف مدرب يونايتد: "لكننا بعد ذلك حدث توازن معين، عندما بدآ في العثور على شيء مشترك، حيث لعب الأول على اليسار والثاني من الجناح الأيسر، وكانت هذه هي اللحظة التي خلقنا فيها فرصا كثيرة للتسجيل".

وتابع المدرب البرتغالي: "لكن لكي نكون صادقين نيوكاسل ربما كان فريقا عنيدا في الشوط الأول، وشعرنا ببعض الاستقرار قليلا في مناطقنا الدفاعية، لكن في الشوط الثاني الوضع تغير بسبب توازن لاعبينا، وحققنا فوزا مهما ومستحقا".

واختتم مورينيو تصريحاته مؤكدا أن "البدء بالثنائي معا في المباريات يعطينا بعض الأشياء والمميزات، وفي الوقت نفسه يأخذ منا أشياء ومميزات أخرى".

تعليقات