رياضة

كومباني: فوزنا على بورنموث يؤكد جنون "البريميير ليج"

الأحد 2017.8.27 02:56 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
كومباني: فوزنا على بورنموث يؤكد جنون

فينسنت كومباني

يرى البلجيكي فينسنت كومباني مدافع وقائد مانشستر سيتي أن الدقيقة الأخيرة من عمر مواجهة فريقه أمام بورنموث لخصت جنون الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما سجل الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج هدف الفوز 2-1 للسيتي، قبل أن يتم طرده بسبب طريقة احتفاله بالهدف خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من المسابقة. 

 السيتي يخطف فوزا قاتلا من بورنموث ويقفز للصدارة

وقال كومباني قائد سيتي في تصريحات صحفية: "ما حدث أمام بورنموث أمر جنوني، هذا أول شيء قلته لبينجامين ميندي وبرناردو سيلفا، قلت لهم‬‬ مرحبا بكم في الدوري الممتاز‭‭".

وبدا أن سيتي في طريقه للتعادل 1-1 للمرة الثانية خلال الأسبوع قبل أن ينجح سترلينج في تحويل تمريرة من البرازيلي دانيلو داخل منطقة الجزاء إلى شباك الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش.

وركض سترلينج إلى جماهير سيتي القادمة من مانشستر ليحتفل معها حيث اجتاح عدد منهم الحواجز ونزلوا لأرضية الملعب ما دفع الشرطة والمشرفين على المباراة للتدخل.

وعقب استعادة النظام للمباراة أشهر الحكم ميك دين الانذار الثاني لسترلينج ثم طرده ليغادر المهاجم الإنجليزي الملعب وهو غير مصدق لما حدث.

وكان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعيدا بالفوز لكنه بدا أقل تفاؤلا بشأن طرد سترلينج.

وتنص اللوائح على عدم توجه اللاعبين نحو الجماهير للاحتفال بالأهداف أو تحريضها على أي شيء قد يكون خطيرا رغم أن سترلينج بدا أنه يحتفل بشكل طبيعي أمامهم.


تعليقات