رياضة

كوريا تتأهل وتؤزم موقف الأرجنتين.. وتعثر جديد لألمانيا

الثلاثاء 2017.5.23 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
كوريا ثاني المتأهلين في مونديال الشباب على حساب الأرجنتين

كوريا الجنوبية أمام الأرجنتين

ضمن منتخب كوريا الجنوبية التأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها على أرضها، عقب الفوز الصعب على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء ضمن الجولة الثانية  من دور المجموعات للبطولة، ليتأزم بذلك موقف أبناء التانجو في البطولة، فيما تعثرت ألمانيا للمرةا لثانية بعد تعادلها سلبيا مع المكسيك بعدما خسرت في الجولة الأولى أمام فنزويلا 0-2.

بالفيديو.. كوريا تضرب الأرجنتين بهدف "ماركة ميسي"

وبهذه النتيجة، تصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، متقدمة على إنجلترا الوصيفة (4 نقاط) وغينيا الثالثة (نقطة واحدة)، فيما تقبع الأرجنتين في المركز الأخير بدون اي نقطة، وباتت تواجه صعوبة في التواجد ضمن أحسن 4 منتخبات تحتل المركز الثالث والتي ستتأهل لثمن النهائي.

وتقدمت كوريا الجنوبية في النتيجة عن طريق كل من لي سيونج وو وبيك سونج من ركلة جزاء في الدقيقتين 18 و42، فيما سجل هدف الأرجنتين الوحيد اللاعب لوريس توريس في الدقيقة 50.

وفي المباراة الأخرى، التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية، فرضت المكسيك التعادل السلبي مع ألمانيا، لتحتل الأولى وصافة الترتيب بـ4 نقاط خلف فنزويلا المتصدرة، فيما تواجد منتخب "المانشافت" ثالثا بنقطة وحيدة أمام منتخب فاناتو في ذيل الجدول بدون أي رصيد من النقاط.

* أهداف مواجهة كوريا الجنوبية أمام الأرجنتين



تعليقات