رياضة

بالفيديو.. كوريا تضرب الأرجنتين بهدف "ماركة ميسي"

الثلاثاء 2017.5.23 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 768قراءة
  • 0 تعليق
لاعب كوريا يسجل في الأرجنتين هدف "ماركة ميسي"

لي سيونج وو لاعب كوريا

أحرز لي سيونج وو، مهاجم منتخب كوريا الجنوبية، هدفا في شباك الأرجنتين على طريقة النجم الشهير ليونيل ميسي لاعب برشلونة، خلال المواجهة المقامة بين المنتخبين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم للشباب المقامة في كوريا الجنوبية. 

بالفيديو.. مدافع إنجلترا يباغت حارسه بهدف من منتصف الملعب

وشهدت الدقيقة 18 من عمر المباراة تسجيل لي سيونج وو هدف تقدم كوريا، بعد مراوغة بارعة لدفاع الأرجنتين، اخترق بعدها منطقة جزاء التانجو ووضع الكرة من فوق حارس مرمى "التانجو" بنفس طريقة ميسي قائد منتخب الأرجنتين الأول.

لي سيونج وو مع ميسي

ويلعب لي سيونج وو، البالغ من العمر 19 عاما، في صفوف فريق رديف برشلونة، حيث انضم إلى أكاديمية "لاماسيا" التابعة للنادي الكتالوني في عام 2011، وتصفه الصحافة بأنه "ميسي الكوري" بالنظر إلى المهارات التي يتمتع بها، والتي تشبه مهارات "البرغوث" الأرجنتيني.

يذكر أن لي سيونج حطم الرقم القياسي المسجل باسم ميسي مع ناشئي برشلونة تحت 13 عاما، حينما أحرز 39 هدفا في 29 مباراة، وكان حرم من اللعب مع فرق الناشئين في برشلونة في الفترة ما بين 2014 إلى 2016 بسبب العقوبات التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على النادي الكتالوني بسب خرق النادي لوائح التعاقدات مع اللاعبين تحت 18 عاما.


تعليقات