منوعات

كورتني كاردايشان تحذف حسابها على أنستقرام.. تعرف على السبب

الثلاثاء 2018.3.6 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
كورتني مع صديقها يونس

كورتني مع صديقها يونس

خلافاً لشقيقاتها المنفتحات، لم تكن كورتني كاردايشان من الفتيات اللاتي يرغبن في مشاركة كل ما يتعلق بحياتهن الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لم يكن من المفاجئ أن تغلق، تلك الأم لثلاثة أطفال، حسابها لفترة وجيزة عبر أنستقرام الاثنين.

وحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، اتخذت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارديشان، 38 عاما، القرار، بعد إلغاء متابعتها لصديقها الجديد يونس بن دجيما، 24 عاما، السبت الماضي.

ومن جانبه حوّل عارض الأزياء الجزائري الأصل حساب أنستقرام الخاص به إلى حساب شخصي.

وتشير هذه التغييرات إلى احتمال وجود مشكلة في العلاقة بين كورتني ويونس التي بدأت عام 2016. وهو ما اعتقده موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث بدأ مستخدموه في مشاركة تغريدات حول احتمال انفصال الشريكين.

وكانت كورتني أقرت في السابق أنها تفكر في خيارات حفظ خصوبتها لأن إضافة أفراد جدد إلى عائلتها سيكون ضغطا كبيرا جدا. وقالت إنها ترغب في تجميد بويضاتها لاستخدامها إذا أرادت شقيقا مستقبليا لأطفالها الثلاثة من زوجها السابق سكوت ديسيك؛ ميسون (8 سنوات) وبينيلوبي (5 سنوات)، ورين (3 سنوات).

وأثناء حديثها مع شقيقتيها، كيم كارديشيان (37 سنوات)،  وكولي (33 سنة)، في برنامج الواقع Keeping Up With The Kardashians، قالت: "ينبغي أن أقوم بذلك فقط، لذلك ليس علي أن أفكر. هل هذا ما أريده، أن أحصل على أطفال؟ الأمر سيضع مزيداً من الضغط علي".

من جانبه، دخل طليق كورتني، سكوت ديسيك، في علاقة جديدة مع عارضة الأزياء صوفيا ريتشي، التي انتشرت شائعات مؤخرا عن سماح كورتني لها بمقابلة أبنائهما، ما يعكس جدية علاقة سكون وصوفيا.

تعليقات