رياضة

مدرب بايرن يقنع ليفاندوفسكي بالبقاء ويوضح موقف ريبيتش

الأربعاء 2018.8.8 01:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
كوفاتش وليفا

كوفاتش وليفا

كشف الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق لبايرن ميونيخ، عن أنه أقنع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريقه بالبقاء داخل جدران ملعب أليانز آرينا بعد اجتماع بينهما الأسبوع الماضي.  

وقال كوفاتش في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "روبرت يعلم رأيي فيه، وماذا أنتظر منه، النادي كله يعلم ما هي إمكانيات ليفا، إنه أحد أفضل 3 مهاجمين في العالم".

وأضاف: "ليفا لن يستسلم، هذه كانت نصيحتي له، وهو تقبلها، وأنا أستمتع بالعمل معه، لقد بات متقبلا البقاء في بايرن".

وارتبط اسم الدولي البولندي على مدار آخر عام ونصف العام بالرحيل عن البايرن لرغبته في خوض تحدٍّ جديد بعيدا عن الدوري الألماني "بوندسليجا" الذي قضى فيه 8 سنوات نصفها في بايرن ومثلها في بروسيا دورتموند.

وعما تردد عن اهتمام إدارة العملاق البافاري بالتعاقد مع أنتي ريبيتش جناح منتخب كرواتيا وفريق آينتراخت فرانكفورت بعد تألقه في كأس العالم رد: "أنتي لديه شخصية قوية وهو لاعب عظيم، لقد تطور بشكل كبير في آخر عامين في فرانكفورت وفي كأس العالم مع منتخب كرواتيا".

وأسهب موضحا: "لكن انظر لقائمتنا، لدينا في مركزه العديد من الأسماء الكبيرة، التعاقد معه الآن سيكون بلا معنى، هذا بالنسبة لليوم وبالنسبة لغدا".

وارتبط اسم ريبيش ببايرن ميونيخ بعد تألقه في مونديال 2018 مع منتخب كرواتيا خاصة بسبب علاقة كوفاتش به في فرانكفورت وإيمانه بإمكانياته ونجاحهما معا في آخر موسمين.

تعليقات