رياضة

كروس يسخر من توقيت مباراة خيتافي بسبب "موعد نومه"

الإثنين 2018.8.20 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
توني كروس

توني كروس

سخر الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، من الموعد الذي اختارته رابطة الدوري الإسباني لمباراة فريقه ضد خيتافي، في الجولة الأولى من المسابقة، وذلك بالإشارة إلى أن اللقاء تأخر كثيرا حتى صادف موعد نومه.

مانشستر يونايتد قد يضحي بنجمه من أجل توني كروس

واستضاف ريال مدريد نظيره خيتافي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في العاشرة والربع مساء بتوقيت إسبانيا، ونجح في الفوز بنتيجة (2-0)، ليستيفيق من هزيمته أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-4)، مساء الأربعاء الماضي، في كأس السوبر الأوروبي.

ونشر كروس صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المباراة، معلقا عليها: "أنا سعيد أكثر مما يبدو في الصورة، ولكن عادة أكون نائما في مثل هذا التوقيت".

وتحرص رابطة الدوري الإسباني على تأخير مواعيد المباريات في الجولات الافتتاحية من المسابقة منعا لتداخل المباريات، بالإضافة إلى الابتعاد عن اللعب نهارا تفاديا لدرجة الحرارة المرتفعة التي تصاحب المباريات الأولى، فضلا عن أن تأخير المواعيد يناسب مواعيد المشاهدة في قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية.

ومن المتوقع أن تستمر معاناة كروس في المباراة المقبلة أمام جيرونا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، حيث ستُلعب في نفس الموعد من مساء الأحد المقبل، قبل أن تعود المباريات لمواعيدها الطبيعية بدء من الجولة الثالثة.

تعليقات