رياضة

أزمة هجومية في قائمة السعودية لمباراتي الإمارات واليابان

الإثنين 2017.8.21 03:13 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
أزمة هجومية في قائمة السعودية لمباراتي الإمارات واليابان

منتخب السعودية

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة "الخضر" استعدادا لمواجهتي الإمارات واليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وهي القائمة التي شهدت نقصا حادا في العناصر الهجومية.

تحديد موعد مباراة السعودية واليابان بتصفيات المونديال

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي بملعب هزاع بن زايد في 29 أغسطس الجاري بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، قبل أن يستضيف المنتخب الياباني في الجولة العاشرة والأخيرة 5 سبتمبر المقبل بملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ولم يتواجد في قائمة مارفيك سوى ثنائي الهجوم محمد السهلاوي (النصر)، وناصر الشمراني العائد مؤخرا لصفوف الشباب، بعد استبعاد نايف هزازي الذي انضم، الأحد، لصفوف التعاون، حيث فضل المدرب عدم ضم عناصر جديدة بالرغم من التوقعات التي أكدت اقتراب هزاع الهزاع مهاجم الاتفاق وهداف الدوري حتى الآن برصيد 3 أهداف من الانضمام لصفوف "الأخضر".

وربما يكون اعتماد مارفيك على لاعبي الوسط المهاجمين فهد المولد ويحيي الشهري وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ونواف العابد (حال التأكد من سلامته بعد خضوعه للفحص الطبي لمعاناته من عدم انتظام ضربات القلب)، دفعه للاكتفاء بوجود السهلاوي والشمراني.

وضمت القائمة التي أعلنها مارفيك كل من: وليد عبدالله وياسر المسيليم وعبدالله المعيوف وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومنصور الحربي وعبدالله الزوري ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري وسلمان مؤشر وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وحسين المقهوي وسالم الدوسري وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري ومحمد السهلاوي وناصر الشمراني.

ومن المقرر أن يتجمع المنتخب السعودي في جدة في 24 أغسطس، على أن يغادر إلى مدينة في 27 من الشهر ذاته، على أن يعود إلى جدة مجددا عقب مباراة الإمارات، استعدادا لمواجهة اليابان.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في مجموعته برصيد 16 نقطة، خلف المنتخب الياباني المتصدر بفارق نقطة واحدة.

تعليقات