رياضة

منتخب السعودية يبدأ التحضير لـ"خليجي 23"

السبت 2017.12.16 01:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
منتخب السعودية يستعد لـ

المران الأول للأخضر استعدادا لكأس الخليج

انطلقت، مساء الجمعة، تحضيرات منتخب السعودية لمنافسات بطولة كأس الخليج رقم 23 (خليجي 23)، في إطار معسكره المقام بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث أكد أحمد الفريدي مهاجم الأخضر ضرورة الفوز في اللقاء الافتتاحي على منتخب الكويت صاحب الأرض. 

السعودية تشارك في خليجي 23 بتشكيل من الصف الثاني

وقال الحساب الرسمي لمنتخب السعودية عبر موقع "تويتر" إن المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش عقد اجتماعا باللاعبين قبل انطلاق المران؛ لتعريفهم بالبرنامج التدريبي التحضيري للبطولة.

وفي سياق متصل، سيخضع فراس البريكان مهاجم الأخضر وفريق النصر للشباب لفحوصات طبية، السبت، بأشعة الرنين المغناطيسي؛ لشعوره بآلام في عضلة الفخذ الأمامية، مما تسبب في عدم مشاركته بالمران الجماعي.

ومن جانبه، أكد أحمد الفريدي لاعب وسط الأخضر أن لقاء الافتتاح أمام الكويت له خصوصية، مؤكدا أنه ورفاقه سيدخلون تلك المباراة بهدف تحقيق الفوز.

وأضاف: "المنتخب بحاجة للدعم الجماهيري خلال الفترة المقبلة".

وفي إطار متصل، أكد مختار فلاتة مهاجم الفريق أن أهداف منتخب بلاده ثابتة في كأس الخليج وهو تحقيق اللقب من جانب، وتحقيق استفادة فنية عالية من جانب آخر، مؤكدا صعوبة جميع مواجهات البطولة.

واختتم: "هناك حماس حقيقي داخل المعسكر، ولدى اللاعبين رغبة في تقديم مستوى مميز ونتائج تليق بالكرة السعودية".

وأوقعت قرعة البطولة التي ستنطلق في 22 من الشهر الحالي منتخبات قطر والبحرين واليمن والعراق في المجموعة الأولى، والسعودية والإمارات وعمان والكويت في المجموعة الثانية، حيث سيلتقي الأخضر مع الأزرق الكويتي في الافتتاح.

يُذكر أن الاتحاد السعودي قد أعلن الثلاثاء الفائت عن قائمة تضم 24 لاعباً ستشارك في "خليجي 23"، أغلبها من نجوم الصف الثاني للمنتخب، وسيقودهم خلال البطولة الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش مدرب منتخب المواهب مواليد السعودية.


تعليقات