رياضة

تايدر على رادار ناديين إنجليزيين

الخميس 2017.8.10 11:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 11052قراءة
  • 0 تعليق
سفير تايدر

سفير تايدر

أشار موقع "جازا ميركاتو" التابع للصحيفة الإيطالية الشهيرة "لاجازيتا ديبو سبورت"، إلى أن ناديي وست هام وواتفورد يرغبان في التعاقد مع الجزائري سفير تايدر، لاعب خط وسط بولونيا الإيطالي. 

مسرح تألق مارادونا يثير رهبة نجم الجزائر

وذكر الموقع المختص في متابعة أخبار انتقالات اللاعبين إلى أن الاتصالات مازالت في بدايتها، وقد تتوج باتفاق نهائي خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن نجم منتخب الجزائر خاض تجربة قصيرة مع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي عام 2014، قبل أن يضطر لمغادرته، بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، بسبب عدم دخوله في حسابات الهولندي رونالد كومان، مدرب"السانتس" حينها.

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة أكدت، في وقت سابق، أن هذا اللاعب مطلوبا من 4 أندية أوروبية أخرى، وهي فيورنتينا وأودينيزي الإيطاليين، ومالاجا وإسبانيول الإسبانيين.

ومن الواضح أن سفير تايدر لن يواصل مغامرته مع "الروسوبلو"، التي بدأت في عام 2011، خاصة أنه خرج بصفة نهائية من حسابات المدرب روبرتو دونادوني، الذي ينوي التعويل على لاعبين جدد في مركز الوسط المدافع.

ورغم صغر سنه، فإن سفير تايدر يمتلك خبرة أوروبية كبرى حيث شارك في 183 مباراة مع كل من جرونوبل الفرنسي وبولونيا وساسولو وإنتر ميلان بالدوري الإيطالي وساوثهامبتون الإنجليزي سجل خلالها 14 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى.

تعليقات