رياضة

موناكو يستعين بنجم الجزائر تحسبا لرحيل ليمار

الإثنين 2017.8.7 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4534قراءة
  • 0 تعليق
رشيد غزال

رشيد غزال

تعاقد رشيد غزال، نجم منتخب الجزائر، مساء الإثنين، رسميا مع نادي موناكو الفرنسي حتى عام 2021، لينهي بذلك التشويق الذي تواصل لعدة أسابيع حول وجهته الجديدة، منذ انتهاء عقده مع أوليمبيك ليون الفرنسي. 

"ليكيب" تمنح نجم الجزائر التقييم الأفضل 

ويندرج انتداب خريج مدرسة ليون ضمن خطط بطل فرنسا لبيع نجمه الدولي توماس ليمار، المطلوب من أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، الباحث عن معوض لنجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل مؤخرا لسان جيرمان الفرنسي.

وكان الجناح الجزائري الطائر دخل في مفاوضات مع عدة أندية على غرار كروتوني وميلان الإيطاليين وإيفرتون الإنجليزي وإشبيلية الإسباني وطرابزون سبور التركي، دون أن يتعاقد مع أي واحد منهم.

ولن يكون رشيد غزال جاهزا للمشاركة في المباريات القادمة لنادي الإمارة الفرنسية في مسابقة الدوري، في ظل نقص جاهزيته البدنية بحكم ابتعاده المطول عن التدريبات.

ومن المنتظر أن يخضع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، لاعبه الجديد، لبرنامج إعداد خاص، من أجل تحسين لياقته البدنية، قبل الدفع به بصفة تدريجية.

ويملك جناح "الخضر" في رصيده 119 مباراة في عالم الاحتراف سجل خلالها 14 هدفا وصنع 20 آخرين.

يذكر أن موسى الصايب، القائد السابق لـ"محاربي الصحراء"، كان آخر لاعب جزائري حمل قميص موناكو، حيث شارك معه في 7 مباريات في موسم 2001-2002 سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى زملاءه تمريرتين حاسمتين.

تعليقات