رياضة

مجلس أبوظبي الرياضي ينظم 3 ندوات بالتعاون مع رابطة الدوري الإسباني

الثلاثاء 2018.10.23 02:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 110قراءة
  • 0 تعليق
رابطة الدوري الإسباني

مجلس أبوظبي الرياضي ينظم 3 ندوات

عقد مجلس أبوظبي الرياضي 3 ندوات ضمن برامج اتفاقية التعاون المشترك مع رابطة الدوري الإسباني، والتي تهدف إلى تعزيز ورفع المستوى الاحترافي في أندية أبوظبي "العين والجزيرة والوحدة وبني ياس والظفرة".

وشهدت الندوات حضور فرناندو سانز المدير الإقليمي لرابطة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وقارة آسيا.

وقد انطلقت الندوة الأولى الإثنين 22 أكتوبر في مقر مجلس أبوظبي الرياضي بمدينة زايد الرياضية، تحت عنوان" النظام المالي المتبع في الدوري الإسباني"، وقدم فيها دييجو مارتينيز كبير المتحكمين الاقتصاديين في الدوري الإسباني شرحاً مفصلاً عن تنفيذ الرقابة الاقتصادية والوضع المالي للأندية، والمعلومات التي يتعين على الأندية الوفاء بها.

بينما أقيمت الندوة الثانية الثلاثاء 23 أكتوبر تحت عنوان "الحقوق التلفزيونية وكيفية توزيعها"، وشرح خلالها جويليرمو هيريدا مسؤول النقل التلفزيوني في الدوري الإسباني التفاصيل المتعلقة بعمليات النقل التلفزيوني وحقوق وواجبات الطرفين.

 وستقام الندوة الثالثة المختصة باستراتيجيات التسويق المتبع في الدوري الإسباني (الأربعاء)، وسيقدمها كريستوف ماكسيليان مدير الرعاية والاستراتيجية العالمية في الدوري الإسباني، وفرانكو سيجارا مسؤول الأعمال التسويقية في نادي فالنسيا الإسباني، عن العديد من النقاط من بينها المبادرات التسويقية، وإدارة بيع التذاكر الموسمية، والمنتجات وبيعها طبقاً للحقوق المحفوظة، وكيفية إدارة علاقات الشركاء والرعاة.

يذكر أن الندوات السابقة شهدت تفاعلا كبيرا من مختلف ممثلي أندية أبوظبي، إذ قدموا العديد من الاستفسارات والتساؤلات لممثلي رابطة الدوري الإسباني.

تعليقات