رياضة

ملاعب أبوظبي جاهزة لكأس آسيا

الثلاثاء 2018.10.16 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
مجموعة أبوظبي تتابع التحضيرات لكأس آسيا

مجموعة أبوظبي تتابع تحضيرات كأس آسيا

عقد فريق عمل مجموعة أبوظبي، الخاصة بالإشراف على المباريات التي تستضيفها العاصمة الإماراتية في بطولة كأس أمم آسيا "الإمارات 2019"، اجتماعا موسعا لمتابعة آخر التحضيرات ومستجدات الخطط وسير الأعمال التنظيمية، مع بدء العد التنازلي للبطولة القارية التي ستقام خلال الفترة من 5 يناير/ كانون الثاني وحتى 1 فبراير/ شباط 2019، بمشاركة 24 منتخباً.

ترأس الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجموعة أبوظبي، بحضور عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي.

المكتب التنفيذي لكأس آسيا يتابع تحضيرات مجموعة الشارقة

وأكد بن ثعلوب على إطلاع فريق العمل على مجمل الخطط التنظيمية، وأنها تسير بانتظام في ظل الجهود الكبيرة للأعضاء والكوادر الوطنية ودورهم البارز في تقديم أقصى العطاءات من أجل التأكيد على أهمية ودور المشهد التنظيمي المبهر للبطولة.

وتابع : "مجموعة أبوظبي حريصة على متابعة سير الأعمال وإتمام كل الخطوات، ونؤكد جاهزية ملاعب أبوظبي للمباريات التي ستقام عليها خلال البطولة، بجانب ملاعب التدريب".

واستعرض عارف العواني التطورات ومستجدات مراحل العمل التنظيمي للبطولة، وحالة الملاعب والحملات الترويجية والإعلامية، وجميع المناطق والمواقع المختارة لمناطق المشجعين والخدمات التي ستقدمها البطولة لكل زوارها من جماهير وإعلاميين وضيوف كبار الشخصيات.

كما قدم العواني عرضا موجزا للفعاليات المصاحبة التي تقيمها اللجنة العليا المحلية المنظمة للبطولة، وما تتضمنه من تفاعل كبير من عموم فئات مجتمع الإمارات، بجانب برنامج المتطوعين الذي يسجل نموا كبيرا وتطورا في استقبال طلبات التطوع من عموم الجنسيات.

تعليقات