تكنولوجيا

بالصور.. لامبورجيني SUV Urus سيارة عملية تحاكي روح العصر

الجمعة 2018.4.27 11:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 894قراءة
  • 0 تعليق
لامبورجيني SUV Urus من بين الأفضل في العالم

لامبورجيني SUV Urus.. إيطاليا تتحدث عن نفسها

بعد إنتاج سيارة الدفع الرباعي من طراز LM002 عام 1986 أبقت شركة لامبورجيني الإيطالية حلم صناعة السيارات رباعية الدفع ضمن أحلام الشركة وهذا ما تحقق بالفعل عام 2012 من خلال سلسلة طرازات لامبورجيني أوروس Suv .

ونجحت سيارات لامورجيني أوروس 2018 في لفت الانتباه إليها بعد المميزات القوية التي أظهرتها، حيث إنها تتمتع بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر وشاحن توربيني مزودج يولد بقوة 650 حصانا، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وهو نفس نوع المحرك المستخدم في سيارات قوية مثل بنتلي كونتينينتال GT وأودي RS6.


ومن أجل تحقيق أعلى معدلات الثبات فإن وزن الزيارة البالغ 4.850 باوند مثبت على قواعد إطارات "أم ال بي أيفو" وهو نفس النوع الموجود في سيارات أودي كيو 7 وبنتلي بنتياغا.

ولأنها من فئة الدفع الرباعي فإن هيكل السيارة الخارجي الذي يحتوي على فتحات تهوية شبكية كبيرة ومصابيح LED، مصنوع من مزيج من المواد الصلبة خفيفة الوزن وغير القابلة للطي التي تمت صناعتها بشكل أساسي من الألومنيوم وألياف الكربون لتوفير قدر كبير من الحماية أثناء القيادة في الطرق الوعرة والعادية.


أما داخلياً فإن سيارة لامبورجيني أوروس 2018 تحتوي على 5 مقاعد فخمة صنعت من جلد الألكانتارا وطرزة بنقوشات وزخارف رياضية توحي بالقوة والإثارة.

كما تحتوي سيارات أوروس 2018 التي تبلغ سرعتها القصوة نحو 190 كم/ساعة، على مساحة تخزينية كبيرة وشاشتي فائقتي الدقة والوضوح تعملان باللمس لعرض المعلومات والتحكم في أجهزة الملاحة والراديو والتي تتماثل بتلك الموجودة بداخل سيارة أودي A8.



تعليقات