رياضة

لامبارد يحذر تشيلسي من قطبي مانشستر

الأحد 2017.5.14 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 569قراءة
  • 0 تعليق
لاعب تشيلسي

فرانك لامبارد

يعتقد فرانك لامبارد، أسطورة نادي تشيلسي السابقة، أن الإيطالي أنطونيو كونتي سيواجه صعوبات بالغة في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل، بسبب قطبي مدينة مانشستر، يونايتد والسيتي.

5 عوامل أسهمت في تتويج تشيلسي بـ"البريميير ليج"

وأشار لامبارد، في تصريحات أبرزتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إلى أن الدوري الإنجليزي يختلف عن غيره من الدوريات الأوروبية، مشدداً على صعوبة التتويج باللقب لموسمين متتاليين.

وأضاف: "بالطبع أتمنى أن يكون الجيل الحالي لتشيلسي هو الأفضل في تاريخ النادي، الفريق بالفعل يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، إضافة إلى مدرب بقيمة كونتي".

وأكمل: "حققنا إنجازاً رائعاً هذا الموسم، أتمنى الحفاظ على اللقب الموسم المقبل، وإن كان الأمر غاية في الصعوبة".

وواصل: "على كونتي أن يدرك جيداً، أن فرق مثل السيتي ويونايتد وكذلك ليفربول وتوتنهام، لن تستسلم الموسم المقبل، مثلما كان الوضع عليه هذا العام".

وأتم: "الجميع يدرك أن كل موسم في إنجلترا يكون أصعب من سابقه، وبالتالي مهمة كونتي ولاعبيه لن تكون سهلة للحفاظ على اللقب".

يذكر أن كونتي حقق لقب البريميير ليج في أول موسم له بالمسابقة مع تشيلسي، وقاد الفريق نحو التتويج السادس في تاريخه بالدوري الإنجليزي.

وحسم تشيلسي اللقب بفضل هدف البلجيكي ميشي باتشواي، في مرمى أصحاب الأرض وست بروميتش ألبيون، في مباراة جمعت بين الفريقين مساء الجمعة.

تعليقات