فن

"العين الإخبارية" ترصد كواليس المشاهد الأخيرة من "الأب الروحي2"

الثلاثاء 2018.4.17 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208مشاهدة
  • 0 تعليق
"العين الإخبارية" ترصد كواليس المشاهد الأخيرة من "الأب الروحي2"

يستكمل المخرج المصري تامر حمزة مع فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، تصوير المشاهد المتبقية من العمل، بالتزامن مع عرضه حصريًا على قناة DMC الفضائية.

ورصدت عدسة "العين الإخبارية" كواليس يوم تصوير كامل مع فريق العمل الذي يعد الأكثر مشاهدة سواء على شاشة التلفزيون، أو على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، من خلال قصة اجتماعية تدور أحداثها حول عائلة "العطارين"، وهي إحدى العائلات الكبيرة التي قدمت من الصعيد لتبدأ رحلة صعودها بتجارة السلاح، ويقوم الأب الروحي "زين العطار" بعمل قوانين لتسير العائلة من بعده، غير أن هذه العائلة تصطدم بعديد من المشاكل مع المنافسين والشرطة. 

ويشارك في بطولة مسلسل "الأب الروحي" الذي كتبه هاني سرحان، عدد كبير من الفنانين بينهم سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، إيهاب فهمي، دنيا عبدالعزيز، محمود الجندي، لطفي لبيب، وفاء سالم، ميرهان حسين، ميدو عادل، مصطفى أبو سريع، ندى عادل، أحمد جمال سعيد.

وشهد الجزء الثاني من المسلسل انضمام مجموعة كبيرة من النجوم وهم محمد رياض، عبير صبري، حنان شوقي، سيمون، حسن حسني، هادي الجيار، جمال عبدالناصر، محمد التاجي، إيمان أبو طالب، وغنوة محمد علي سليمان.