فن

هيفاء وهبي تحل خلافاً دام 25 عاماً بين لطيفة وفلة الجزائرية

الخميس 2019.1.10 09:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 126قراءة
  • 0 تعليق
الفنانتان فلة الجزائرية ولطيفة العرفاوي

الفنانتان فلة الجزائرية ولطيفة العرفاوي

بعد قرابة ربع قرن من الخلاف المستمر، استضافت العاصمة اللبنانية مصالحة "تاريخية ومفاجئة" كما وصفتها وسائل إعلام لبنانية، بين الفنانتين العربيتين فلة الجزائرية ولطيفة التونسية التي اشتهرت في بداياتها باسم "لطيفة العرفاوي". 

المصالحة حدثت بعد حضور فلة ولطيفة حفلة عيد ميلاد لصديقة مشتركة في بيروت، وعلقت فلة الجزائرية على مصالحتها مع لطيفة التونسية بالقول: "مصالحة فنانتين من بلدين شقيقين تونس والجزائر من طرف الملاك هيفاء وهبي".

فلة الجزائرية ولطيفة التونسية

المصالحة لم تكن ثنائية فقط، بل شهد حفل عيد الميلاد مصالحة أيضا بين لطيفة التونسية والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لينتهي خلاف دام 5 سنوات بينهما، والذي تفجر بعد تصريح أدلت به لطيفة التونسية في برنامجها "يلا يغني" على قناة "إم بي سي"، الذي قالت فيه: "لا يمكن أن أستضيف هيفاء وهبي في برنامجي".

هيفاء وهبي ولطيفة العرفاوي

فيما ذكرت بعض وسائل الإعلام اللبنانية أن هيفاء وهبي هي من صالحت فلة ولطيفة، بعد أن بادرت لمصالحة الفنانة التونسية، وانتشرت صور تجمع فنانتا الجزائر وتونس للمرة الأولى.

هيفاء وهبي وفلة الجزائرية

واندلع الخلاف بين لطيفة التونسية وفلة الجزائر منذ 25 عاما، بعد أن اتهمت فلة الفنانة التونسية لطيفة "بالتآمر عليها في تلفيق قضية في مصر، التي بسببها منعت من دخولها منذ قرابة 30 عاماً، وسجنت سنة ونصف السنة".

هيفاء وهبي مع صديقتها

وكان آخر تراشق بين الفنانتين في السنتين الماضيتين على خلفية تبادل الاتهامات بينهما "حول من يتعاطي الكحول أكثر".


تعليقات