فن

الشاب خالد ينسف رواية فلة الجزائرية حول قصة حبهما الباريسية

السبت 2019.1.5 09:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
المطرب الجزائري الشاب خالد - صورة أرشيفية

المطرب الجزائري الشاب خالد - صورة أرشيفية

في عاصمة النور باريس، كان حدث هام في حياة الفنانة الجزائرية "فلة" العاطفية، حيث "انطلقت الشرارة الأولى لنيران الحب في حفل جمعها بالنجم العالمي الشاب خالد عام 1994م بفرنسا"، حسب تصريحاتها مؤخرا عبر أحد البرامج التلفزيونة، لكن  الأخير كان له رد آخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام". 

بعد مرور قرابة 25 عاما على ذلك الحفل، لم تتمالك الفنانة الجزائرية "فلة" زمام انفعالاتها، إذ ذرفت دموع عينها  على الهواء مباشرة في أحد البرامج التلفزيونية التي عرضت مؤخرا، بعد مشاهدتها لفيديو الحفل الذي جمعها بالشاب خالد في فرنسا، لتعلن عن قصة حبهما التي لم يكتب لها أن تكتمل آنذاك.


النجمة الجزائرية فلة قالت: "كانت فرصة من ذهب عندما شاركت الشاب خالد الغناء على المسرح في تلك الحفلة"، مضيفة: "علاقتي بخالد كانت شيئا جميلا، كنا مرتبطين، ولكن كل شيء نصيب، الظروف لم تكتب لتجربتنا الاستمرار".

وتزوج الشاب خالد بعد نهاية قصة الحب بينه والنجمة الجزائرية فلة بعام واحد من المغربية سميرة عام 1995م، وأنجب منها 5 أطفال، وتجمعهما قصة حب طويلة.


نجم "الراي" الشهير رد على قصة الحب التي تداولتها وسائل الإعلام بصورة جمعته بزوجته سميرة على "أنستقرام" قائلا: "حبي الأول والأخير  زواجي من نور حياتي زوجتي من أعطتني أجمل 5 أطفال الذين قدموا لي متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة، ولجمهوري أحبك".


النجمة الجزائرية فلة تزوجت 3 مرات، لكن الزيجات الـ3 لم تنجح بسبب حبها للفن الذي أعلنت اعتزاله في مارس/آذار 2018 خلال حفل على قناة الجزائرية وسط انتقادات كبيرة لها، بسبب قضايا أخلاقية اتهمتها بها السلطات المصرية ومنعت بسببها دخول القاهرة حتى الآن.

الفنانة فلة من مواليد باريس، ومن أسرة فنية بامتياز، والداها الفنان عبدالحميد عبابسة الذي قدم الأغنية الصحرواية في الجزائر، ولديها شقيقة فنانة تعرف باسم "نعمية عباسية" في مصر.

تعليقات