اقتصاد

انطلاق فعاليات ملتقى الشركات الناشئة في دبي

الإثنين 2019.4.8 11:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
مركز دبي التجاري العالمي - أرشيف

مركز دبي التجاري العالمي - أرشيف

انطلقت الإثنين فعاليات ملتقى الشركات الناشئة ومعرض مدن المستقبل في مركز دبي التجاري العالمي، لمناقشة الدور المهم للشركات الناشئة ومدن المستقبل في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة للدول والنمو الاقتصادي فيها.

ويشارك كبار قادة الحكومات والمستثمرين وخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم في فعاليات الملتقي والتي تستمر على مدار 3 أيام.

وبالتزامن مع انطلاق ملتقى الشركات الناشئة "أي آي إم ستارت" ومعرض مدن المستقبل، تبدأ اليوم، فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي 2019 الذي يعد المنصة الرائدة في العالم للاستثمار الأجنبي المباشر "إف دي آي".

وتستقطب الدورة الحالية من ملتقى الشركات الناشئة مئات الشركات الناشئة الواعدة من 25 دولة تحت سقف واحد للمساعدة في تسهيل التفاعلات التجارية والشراكات الاستثمارية بينها وبين كبار المستثمرين وكبار رجال الأعمال وممثلي المؤسسات الدولية والجهات الحكومية.

وبالإضافة إلى ذلك سيتم منح الشركات الصغيرة المشاركة فرصة لإظهار حلولها الرائدة لجمهور عالمي متنوع وتزويدها بمنصة لتحقيق أقصى قدر من التعرض للأسواق الجديدة وتمكينها من توسيع نطاق وصولها.

ومن ناحية أخرى سيركز "معرض مدن المستقبل" على 5 حلول رائدة لمدينة المستقبل وهي: الذكاء الاصطناعي و"البلوك التشين" والبنية التحتية الذكية والتنقل الذكي والاستدامة. 

تعليقات