فن

راغب علامة: لو أعدنا انتخاب الفاشلين.. قليل علينا كلمة "غنم"

الخميس 2018.4.5 02:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 348قراءة
  • 0 تعليق
المطرب اللبناني راغب علامة

المطرب اللبناني راغب علامة

  أكد نجم الغناء اللبناني راغب علامة أنه من غير المقبول أن يعامل نواب فاشلون شعبنا اللبناني باعتباره "غنم".

وطالب علامة في تصريحات إذاعية للإعلامي اللبناني شرقط بارود أن تشهد الانتخابات النيابية 6 مايو/ آيار  وقف مهزلة التمسك بمن دمر البلد والإنسان، مؤكدا أن من يصل للكرسي لا يفعل شيئا للمواطن الذي يدفع عرق جبينه ومال أولاده لخزينة تستهلك وتهدر ويستدينوا باسمه.

 وأضاف: كلبنانيين نعمل ليل نهار.. نتغرب ونروح أشغالنا ولا نجد إلا وعود رنانة.. لا يوفرون مواصلات للمواطن ثم يطالبونه بدفع 300 ألف ليرة ليتمكن من قيادة موتوسيكل بينما راتبه لا يزيد عن 800 ألف ليرة.

وقال راغب علامة: اللبنانيون يعانون فلا كهربا ولا مياه ولا بيئة.. ويروون الخضروات بمياه صرف صحي، وأصبحت لبنان الأعلى بالعالم في نسبة الأمراض السرطانية.. 

وأضاف: على الشعب أن يحاسب النواب الذين أنهكوا مستقبل أولاده وأصبح عملهم المشاركة في صفقات مقابل التغاضي عن مخالفات زعمائهم، وأخذوا رغيف المواطن وأعطوه لقمة منه بينما يحملونه سداد ديون اقترضوها فالغرامة للشعب والرفاهية لهم.  

وأشار علامة أنه لا يعقل أن يعطل موظفون في الإدارات الحكومية مصالح الناس ليأتي النائب في صورة المنقذ لينهي معاملات من حق المواطن دون منة من أحد.

وأنهى المطرب اللبناني كلامه: من حقك أن يخدمك الموظف الذي يتقاضى راتبه من ضرائب تدفعها، ومن غير المقبول أن تهلل لنائب فاشل لمجرد أن يزورك في عزاء أو مناسبة وقتها.. سيكون قليلا علينا أن يسموننا "غنم".



تعليقات