رياضة

جورتزكا يوجه رسالة اعتذار لشالكه

الجمعة 2018.1.19 06:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
ليون جورتزكا

ليون جورتزكا

أعرب ليون جورتزكا، لاعب وسط فريق شالكه المنضم إلى بايرن ميونيخ بداية من صيف العام المقبل، عن اعتذاره للمسؤولين في الرويال بلوز على قراره بشأن الرحيل عن النادي.

هاينكس يشيد بصفقة جورتزكا ويكشف موقف ليفاندوفسكي

وقال جورتزكا، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" "أعلم أن إعلان قرار رحيلي أصابكم بخيبة أمل وحزن كبيرين، لكني أعرف أن أي توضيح مني سيتم تقديره".

وأكمل: "لم أكن أرغب في الرحيل الآن، وسأبقى لاعباً في شالكه في النصف الثاني من الموسم، ولدي أهداف مع الفريق، أريد أن يعود الرويال بلوز لدوري أبطال أوروبا، وأن نفوز بنهائي كأس ألمانيا في برلين في 19 مايو".

وأوضح جورتزكا أنه تحدث مع رئيس النادي تونيز كليمينس والمدير الرياضي كريستيان هايدل والمدرب دومينيكو تيديسكو في الأيام الماضية، معرباً أن الموقف كان صعباً وحزيناً، خاصة في ظل حقيقة أن إدارة شالكه قدمت أقصى محاولاتها للتجديد للاعب.

وحاولت إدارة شالكه تمديد عقد جورتزكا الذي ينتهي بنهاية الموسم بأكثر من وسيلة، منها تقديم أعلى راتب في تاريخ النادي للاعب، ووعده بدور قيادي مع الفريق، وتقوية فريق الكرة من خلال عقد صفقات جديدة لكن الدولي الألماني اختار الفريق البافاري.

وعن المدرب تيديسكو تحدث لاعب وسط الرويال بلوز: "تحدثنا يوم الأربعاء، والآن بات عليّ خلال الأشهر المقبلة أن أقدم أقصى ما لدي، فهو يعتمد علي بنسبة 100%".

واختتم: "لا أطالب أحدا بأن يتفق مع قراري، أريد فقط أن أقدم مساهمتي في أهداف شالكه التي يضعها للموسم الحالي".

تعليقات