رياضة

بونوتشي: هزيمة روما ساهمت في تتويجنا بالكأس

الخميس 2017.5.18 03:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 506قراءة
  • 0 تعليق
بونوتشي: هزيمة روما ساهمت في تتويجنا بالكأس

ليوناردو بونوتشي

يرى ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس أن الهزيمة التي تلقاها فريقه الأحد الماضي أمام روما في الدوري الإيطالي (3-1)، كان لها دور كبير في تتويج الفريق مساء الأربعاء بلقب كأس إيطاليا. 

بالفيديو.. يوفنتوس يحرز لقب كأس ايطاليا ويقترب من الثلاثية

وتوج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي والـ 12 في تاريخه، عقب فوزه على لاتسيو بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "الأوليمبيكو".

وقال بونوتشي في تصريحات لمحطة "راي سبورت" الإيطالية: "كانت مباراة صعبة، لكننا اتخذنا النهج الصحيح وأعدنا اكتشاف قدراتنا الفنية، إن الهزيمة التي تعرضنا لها الأحد الماضي أمام روما كانت جيدة، لقد أيقظتنا، والآن علينا أن نركز على كروتوني لحسم الدوري بشكل رسمي".

وأضاف: "في الشوط الثاني ضد روما لم نكن يوفنتوس، لعبنا ببطء، ولم يكن لدينا تركيز بما فيه الكفاية، لذلك تحدثنا بين بعضنا البعض، حتى نكون مستعدين للأيام المقبلة الحاسمة بالنسبة لنا" في إشارة إلى حسم لقب الدوري الإيطالي، حال الفوز على كروتوني، فضلا عن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد مساء السبت 3 يونيو المقبل.

وأتم: "هذا هو يوفنتوس الحقيقي الذي لعب أمام لاتسيو، لقد كانت صدمة عندما لم نلعب ضد روما بالطريقة الصحيحة، لأن يوفي اكتسب مشجعيه لأنهم اعتادوا على أننا نلعب بشكل جيد، ولكن ما حدث أمام روما هزة كنا بحاجة إليها".

تعليقات