رياضة

المولد: وجودي بقائمة ليفانتي "بشرة خير".. وأشتاق للاتحاد

الإثنين 2018.4.9 11:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 144قراءة
  • 0 تعليق
فهد المولد

فهد المولد

أكد السعودي فهد المولد المحترف بصفوف ليفانتي الإسباني، أن وجوده بقائمة الـ18 لأول مرة تُعد "بشرة خير"، مشيرا في الوقت ذاته إلى اشتياقه لناديه السابق، اتحاد جدة، ولجماهيره.  

ليفانتي يُقدم فهد المولد

وكان المولد انتقل لصفوف ليفانتي لنهاية الموسم، وظهر لأول مرة بقائمة الـ18 لمباراة فريقه أمام لاس بالماس بالجولة الـ31 للدوري الإسباني، التي انتهت بفوز ليفانتي 2-1.

وقال المولد في تصريحات لقناة "السعودية الرياضية": "مدرب ليفانتي يعلم قدراتي، دائما يسأل عني، أجتهد في التدريبات من أجل الحصول على ثقته".

وتابع "أتمنى أن تكون تلك المباراة بداية الخير، ويكون القادم أفضل بالنسبة لي، الفرحة الكبيرة تكون بالمشاركة في المباريات".

وأكمل "عشت معهم لمدة شهرين ونصف، اللغة الإسبانية صعبة، وأحاول التواصل مع زملائي باللغة الإنجليزية، لو كنت موجودا منذ بداية الموسم لشاركت بشكل مستمر".

وأضاف "تأقلمت بشكل طبيعي مع الفريق، وجاهز للمشاركة في المباريات مع ليفانتي في أي وقت يرغب المدير الفني في الاستعانة بي".

واستمر "الأمور في إسبانيا مختلفة، استفدنا كثيرا من طرق التدريب والأداء السريع، بالطبع أمر صعب عدم اللعب بصورة مستمرة، لكن أقاتل من أجل هذا".

واستكمل "وعدت تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الرياضة السعودية وصاحب مبادرة احتراف بعض اللاعبين السعوديين في الليجا) بأن أكون على قدر المسؤولية في المرحلة المقبلة، وأسعى للوجود بقوة في المباريات بالدوري الإسباني".

واختتم "أشتاق للاتحاد وجماهيره، وصلت لمرحلة البكاء خلال مُشاهدة مبارياته، شوقًا للفريق والجماهير". 

تعليقات