رياضة

ماركا: ليفاندوفسكي يعرض نفسه على ريال مدريد

الأربعاء 2018.2.7 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
ليفا يحتفل بالتسجيل ضد الريال

ليفا يحتفل بالتسجيل ضد الريال

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ قام بعرض نفسه على إدارة ريال مدريد من أجل الانتقال للفريق الملكي في صيف 2018. 

تقارير .. ريال مدريد يقدم عرضا جديدا لضم ليفاندوفسكي

تقارير .. ريال مدريد يقدم عرضا جديدا لضم ليفاندوفسكي


وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية عددها الصادر الأربعاء بـ"ليفاندوفسكي يعرض نفسه على ريال مدريد"، مع صورة احتفالية لهداف بايرن إلى جوار شعار الميرينجي وهو يحتفل بأحد أهدافه.

وأوضحت الصحيفة أن ليفا يريد الانتقال في صيف 2018 إلى سانتياجو بيرنابيو من أجل الحصول على عقد مالي أفضل في عقد طويل ربما يكون الأخير الذي يوقعه في مسيرته الكروية.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً بعقد مع بايرن ميونيخ ينتهي في 2021.

يذكر أن تقارير صحفية تحدثت من قبل عن رغبة ليفا الانضمام للريال بل وقيامه بحصول على دروس في اللغة الإسبانية من أجل تحقيق هذا الحلم.

ليفاندوفسكي يفكر في الاتجاه لرياضة أخرى

وشدد أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ مؤخراً على أن العملاق البافاري لن يسمح بتكرار ما قام به بيير إميريك أوباميانج من أجل الرحيل عن بروسيا دورتموند لأرسنال، حتى لو تلقت الإدارة عرضاً بـ100 مليون يورو.

وانضم ليفا إلى بايرن قادماً من دورتموند في صيف 2014 وحقق 3 ألقاب للدوري المحلي "بوندسليجا" وتوج هدافاً للبطولة في 2015-2016 وتأهل مرتين لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومرة لربع النهائي.

غلاف ماركا

تعليقات