رياضة

ليل الفرنسي يخطط للتخلص من "البدين الجزائري"

الثلاثاء 2018.5.1 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
فارس بهلولي

فارس بهلولي

باتت أيام النجم الجزائري فارس بهلولي معدودة مع ليل الفرنسي بقرار من إدارة الفريق التي ضاقت ذرعاً من عدم التزامه، وفقاً لما أوردته تقارير صحفية فرنسية.

ذكريات 1991 تدعم اتحاد بلعباس أمام شبيبة القبائل بنهائي كأس الجزائر

وكان خريج مدرسة شبان ليون رفض اللعب مع الفريق الرديف بنادي ليل، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة، احتجاجاً منه على قرار عدم التعويل عليه من قِبل مدرب الفريق الأول كريستوف جالتييه.

ولم يظهر بهلولي مع فريق الشمال الفرنسي منذ شهر تقريبا، وبالتحديد منذ المواجهة أمام أميان، لحساب الأسبوع الـ31 من الدوري الفرنسي.

يذكر أن اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب تعرض لانتقادات حادة من قبل جماهير ليل طوال الموسم الماضي، على خلفية عدم تخلصه من وزنه الزائد، الأمر الذي منعه من الظهور بأفضل مستوياته، وهو ما جعله قريبا من الرحيل عن النادي في تلك الفترة، غير أن المدرب السابق لليل، الأرجنتيني مارسيلو بيلسا أراد منحه فرصة جديدة خلال الموسم الحالي.

ورغم موهبته الفذة التي جعلته في فترة من الفترات مرشحا لأن يصبح واحداً من نجوم ليون، فإن بهلولي فشل في رسم مسيرة موفقة، بسبب اختياراته الرياضية الخاطئة التي جعلته يفشل في آخر 3 محطات له مع موناكو  وستاندر لياج البلجيكي وأخيرا ليل.

تعليقات