رياضة

لاعب الجزائر الشاب يتمرد على ليون الفرنسي

الخميس 2018.4.26 07:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
محمد بهلولي

محمد بهلولي

رفض محمد بهلولي، صانع الألعاب الشاب المنحدر من أصول جزائرية، مواصلة اللعب مع أولمبيك ليون الفرنسي، بسبب عدم رضاه عن الشروط الموجودة في العقد الذي تم اقتراحه عليه في الفترة الأخيرة.

 فقير "الصغير" يعزز "جالية" الجزائر في ليون الفرنسي 
ماجر يرفض استدعاء حليش ومبولحي لمنتخب الجزائر

وسيكون بإمكان بهلولي الانتقال لنادٍ جديد من اختياره في فترة الميركاتو الصيفي طبقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، باعتباره ما زال لاعباً هاوياً. 

بهلولي صاحب الـ18 سنة تألق بشكل خاص في الموسمين الأخيرين بتسجيله لـ37 هدفاً وصناعته لـ22 هدفاً مع فريقي تحت 17 و19 سنة، كما خطف الأضواء في النسخة السابعة لبطولة حمدان بن محمد الدولية للناشئين، التي احتضنتها إمارة دبي في أبريل من العام الماضي.

ويمتاز الشقيق الأصغر لفارس بهلولي، نجم ليل الفرنسي، بتسجيل الضربات الثابتة بطريقة رائعة مع فرق الفئات السنية لأولمبيك ليون على طريقة النجم البرازيلي السابق لنادي ليون جينينيو برنامبوكانو، مما جعل مدربيه يرشحونه لنحت مسيرة موفقة مستقبلاً. 

روراوة: المنتخب الجزائري في تراجع رهيب
الجزائري "المنحوس" يخرج من حسابات ميتز الفرنسي

وسبق لنبيل جليت، الصحفي الشهير بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، المنحدر هو الآخر من أصول جزائرية، أن أكد تواجد رغبة من ليفربول الإنجليزي في التعاقد معه، حيث يتابع مكتشفو اللاعب بانتظام، وذلك على أمل ضمه لفريق تحت 19 سنة انطلاقاً من الموسم المقبل. 


تعليقات