رياضة

فقير "الصغير" يعزز "جالية" الجزائر في ليون الفرنسي

الأربعاء 2018.4.25 06:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 614قراءة
  • 0 تعليق
ياسين فقير

ياسين فقير

انتظم النجم الشاب ياسين فقير في التدريبات الجماعية لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، ليصبح بذلك رابع لاعب ذي أصول جزائرية يتواجد مع الفريق الأول.

برشلونة يقرب أرسنال من ضم نبيل فقير 
الجزائري عيسى ماندي في تشكيلة "الليجا" المثالية للمرة الرابعة 

وإلى جانب شقيقه نبيل، قائد الفريق ولاعب منتخب فرنسا، يتواجد أيضاً لاعبان آخران ذوا أصول جزائرية في صفوف ثالث الدوري الفرنسي وهما حسام عوار، لاعب خط الوسط، وأمين غويري المهاجم الهداف.

يذكر أن فقير "الصغير" وقّع في شهر يوليو الماضي أوّل عقد احترافي في مسيرته الكروية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي لمدة سنة واحدة، بتوصية من المدرب برونو جينيسيو الذي أعجب بالمستوى الذي قدمه مع الفريق الرديف خلال الموسم الماضي.

ولم يظهر هذا الأخير في أي مباراة مع الفريق الأول في الموسم الحالي، غير أنه شارك في 8 مباريات مع الفريق الرديف، سجل خلالها هدفين.

"ساحر الجزائر" على رادار أتلتيكو مدريد
روراوة: المنتخب الجزائري في تراجع رهيب

ويضاف ياسين فقير للجالية الكبيرة من اللاعبين الجزائريين أو ذوي الأصول الجزائرية المتخرجين من مدرسة شباب أولمبيك ليون على غرار كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، فضلاً عن ياسين بنزية وفارس بهلولي، نجمي ليل الفرنسي، بالإضافة لمهدي زفان، الظهير الأيمن لاستاد رين الفرنسي، ورشيد غزال، جناح موناكو الفرنسي وإسحاق بلفوضيل، مهاجم فردر بريمن الألماني، دون أن ننسى ياسين تافر، نجم سانت جالين السويسري.

تعليقات