رياضة

الجزائري عيسى ماندي في تشكيلة "الليجا" المثالية للمرة الرابعة

الأربعاء 2018.4.25 03:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 944قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري عيسى ماندي

الجزائري عيسى ماندي

اختير المدافع الجزائري، عيسى ماندي، للمرة الرابعة في الموسم الحالي، ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ34 من الدوري الإسباني، بحسب ما ذكره موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في الإحصائيات. 

لاعب جزائري في تشكيلة "الليجا" المثالية للمرة الثالثة

"ساحر الجزائر" على رادار أتلتيكو مدريد

وحصل المدافع السابق لنادي لوهافر الفرنسي على 8.3 نقطة، وجاء اختيار ماندي في التشكيلة المثالية بعد تألقه الكبير في لقاء فريقه ريال بيتيس، الأحد الماضي، الذي فرض التعادل السلبي على ملعب وجمهور أتلتيكو مدريد، حيث تمكن ماندي من إيقاف مهاجمي أتلتيكو أنطوان جريزمان ودييجو كوستا، كما ذكر موقع"هوسكورد". 

وتعد هذه المرة الرابعة التي يظهر فيها عيسى ماندي (26 عاماً) في التشكيلة المثالية الخاصة بالدوري الإسباني للموسم الحالي، بعد ظهوره في الجولة الـ30 يوم 4 أبريل الماضي، والجولة الـ27 شهر مارس الماضي، ثم الجولة الـ16 شهر ديسمبر الماضي.

واختير الجزائري عيسى ماندي، أفضل لاعب في مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد، كما أشادت صحف إسبانية بأداء مدافع ريال بيتيس، واعتبرت أن اللاعب بات في أفضل مستوياته، وهو ما قد يضعه على رادار أندية إسبانية وأخرى خارج الدوري الإسباني، خاصة أنه يقدم موسماً مميزاً مع النادي الأندلسي.

وذكرت صحيفة "الماركا" الإسبانية الأسبوع الماضي، أن سعر عيسى ماندي يتضاعف مرتين بعد الموسم الذي قدمه مع بيتيس، الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الليجا بـ56 نقطة.

وشارك ماندي في الموسم الحالي مع فريقه ريال بيتيس في 32 مباراة بمعدل 2845 دقيقة، سجل فيها هدفاً وحيداً في مواجهة ريال مدريد شهر فبراير الماضي، تلقى 9 بطاقات صفراء وواحدة حمراء.

التشكيلة المثالية لليجا


تعليقات