رياضة

نجم الجزائر يتحدث عن تشبيهه بـ"بنزيمة"

الخميس 2018.4.26 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3283قراءة
  • 0 تعليق
أمين غويري

أمين غويري

أبدى أمين غويري، نجم أولمبيك ليون من أصول جزائريّة، عن أمله في التمتّع بوقت لعب أكبر خلال الجولات المتبقّية من الدوري الفرنسي.  
فقير "الصغير" يعزز "جالية" الجزائر في ليون الفرنسي 
الجزائري عيسى ماندي في تشكيلة "الليجا" المثالية للمرة الرابعة


وقال نجم منتخب فرنسا تحت 18 سنة في تصريحات له لموقع "أولمبيك ليون": "قرار إلحاقي بالفريق الأوّل كان مفاجأة سارة لي.. آمل أن أتمتّع بوقت لعب أفضل خلال الفترة المتبقّية من الموسم الحالي".
وتابع: "أرغب في تسجيل هدفي الأوّل مع المحترفين خلال الموسم الحالي.. صحيح أنّني لم أنجح في استثمار الفرص التي توفّرت لي في المباريات السابقة، غير أنّ ذلك لم يؤثّر على معنويّاتي حيث أواصل العمل بجد من أجل تحقيق ذلك".
وأتمّ: "من دواعي فخري أن تتمّ مقارنتي بكريم بنزيمة.. الجميع هنا يلقّبني بـ"بنزيمة الجديد".. ينبغي علي أن أثبت أنّني أستحق هذا اللقب عبر التألّق في الميدان".
غويري، صاحب الـ18 سنة، يملك في رصيده 10 مباريات في مختلف المسابقات مع ليون الفرنسي، بواقع وقت لعب في حدود 183 دقيقة، لم يسجّل أو يصنع خلالها أي هدف.
"ساحر الجزائر" على رادار أتلتيكو مدريد
روراوة: المنتخب الجزائري في تراجع رهيب


ولم يفصح اللاعب بعد عن المنتخب الذي سيمثلّه في المستقبل، ولو أن السياسة الحالية للاتحاد الجزائري لكرة القدم القائمة على منح الفرصة للاعبي الدوري المحلي لن تشجع اللاعبين ذوي الجنسية المزدوجة على اللعب لصالح "محاربي الصحراء". 

تعليقات