رياضة

نجم إنجلترا السابق يرشح برشلونة لتخطي تشيلسي

الإثنين 2018.2.5 11:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 420قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة وتشيلسي

مواجهة صعبة تنتظر برشلونة وتشيلسي

يرى الإنجليزي جاري لينكر، النجم السابق لفريقي توتنهام وبرشلونة ومنتخب إنجلترا، أن الفريق الكتالوني هو الأوفر حظاً لبلوغ الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي، عندما يلتقي الفريقان في دور الـ16 للبطولة.

رئيس جريميو يصدم برشلونة بشأن ضم آرثر ميلو

 بيكيه مهدد بالغياب عن مباراة تشيلسي

ويستضيف تشيلسي برشلونة في ذهاب دور الـ16 من البطولة يوم 20 فبراير الجاري على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن، بينما تقام مواجهة الإياب على ملعب "كامب نو" في إسبانيا يوم 14 مارس المقبل.

وخلال مقابلة حصرية مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قال لينكر: "الأمر واضح بالنسبة لي، برشلونة سيقصي تشيلسي من دوري أبطال أوروبا".

جاري لينكر

وبرر لينكر رأيه بالقول: "تشيلسي يمر بأوقات صعبة خلال الفترة الأخيرة في ظل أزمات الإدارة مع أنطونيو كونتي مدرب الفريق حول التعاقدات، لكن في كل الأحوال يجب على برشلونة الحذر من لاعب رائع مثل هازارد".

 كونتي يتحدى إدارة تشيلسي

وكان لينكر خاض تجربة احترافية ضمن صفوف النادي الكتالوني في الفترة بين عامي 1986 و1989، وفاز معه بلقب كأس ملك إسبانيا موسم 1987-1988.

ولعب صاحب الـ57 عاماً لعدة أندية إنجليزية أبرزها إيفرتون وتوتنهام، ويعمل في الوقت الحالي مقدماً لأحد البرامج في شبكة "بي بي سي".

تعليقات