رياضة

تشيلسي يتشبث بالمربع الذهبي بفوز صعب على ليفربول

الأحد 2018.5.6 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة تشيلسي وليفربول

أحيا فريق تشيلسي آماله في إنهاء الموسم الحالي بالمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوز ثمين على ضيفه ليفربول بهدف دون رد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مواجهات الجولة الـ 37 من البريمييرليج.

تشيلسي وليفربول يختتمان مواجهات الـ6 الكبار في البريمييرليج بسجل سلبي

ويدين "البلوز" بالفضل في هذا الانتصار، لمهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو صاحب هدف النقاط الثلاث، في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول. 

وواصل رجال الإيطالي أنطونيو كونتي مسلسل انتصاراتهم للمباراة الرابعة على التوالي، ليرتفع رصيد الفريق لـ69 نقطة في المركز الخامس، ويبتعد فقط بفارق نقطتين خلف توتنهام "الرابع"، مع تبقي مباراتين لكلا الفريقين حتى نهاية الموسم.

ويعد هذا الفوز، الأول للفريق اللندني على ملعبه في البريمييرليج أمام "الريدز" منذ 4 سنوات، وتحديدا مباراة الدور الأول بينهما لموسم (2013-2014) التي انتصر فيها الفريق بهدفين لواحد.

أما ليفربول، ففشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، حيث حقق تعادلين أمام وست بروميتش وستوك سيتي فضلا عن هزيمة أمام تشيلسي، ويتجرع خسارته الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 72 نقطة في المركز الثالث الذي أصبح مهددا بشدة بفقدانه.


تعليقات