رياضة

ليفربول يقدم 10 ملايين إسترليني لخطف ظهير هال

الثلاثاء 2017.7.18 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
 ليفربول يقدم 10 مليون إسترليني لخطف ظهير هال

روبرتسون مدافع هال سيتي الإنجليزي

قدم ليفربول عرضاً رسمياً لهال سيتي للتعاقد مع الدولي الاسكتلندي أندرو روبرتسون، ظهير أيسر الفريق مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني لحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق، في هذا المركز الذي يعاني به من نقص كبير. 

كلوب يكشف موعد عودة ماني لليفربول

وقدم روبرتسون مستويات كبيرة خلال الموسمين الماضيين مع "النمور"، لفت به أنظار كبار أندية البريميير ليج لضمه خاصة مع قدراته الهجومية والدفاعية الجيدة في هذا المركز.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليفربول يرى أن روبرتسون حل جيد لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق، خاصة وأن لديه مستقبل مبشر للغاية وينال اعجاب المدرب يورجن كلوب كثيراً بعد متابعته له خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة "الريدز" تقدمت بعرض رسمي مقابل 10 ملايين إسترليني، لحسم الصفقة من هال سيتي خلال الأيام القادمة بالميركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد.

يذكر أن روبرتسون كان قد انضم لـ "النمور" في صيف 2014 قادما من دندي يونايتد الأسكتلندي مقابل 3.6 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2018.

وشارك اللاعب الشاب في 34 مباراة مع هال منذ بداية الموسم الماضي في مختلف البطولات، منها مباراتين فقط كاحتياطي، وسجل هدفا وحيدا.


تعليقات